الثورة التصحيحية قادمة لا محالة !!














الحنفاء المسلمون هم أمل الأمة في الحكم الرشيد ؟ !!
فئران نجسة لا تزال تهيمن على وزارة الثقافة ؟ !!
للتأمل ؟!!

عريضة تطالب بنقلتي عام 2012 دعمها سلفيون بورقيبيون بقيادة محمد الحبيب روابح بوق نظام بن علي طيلة 23 سنة ...!
رد عليها اليسار البورقيبي الانتهازي بقيادة رئيس شعبة في عهد بن علي وهو فرج حمدي ؟!!

عريضة اليسار البورقيبي الانتهازي بقيادة لمياء المشيرقي تطالب بنقلتي عام 2013
رد عليها التيار المحسوب على الوسط بقيادة لطفي بن مبروك ممثل الديمقراطيين الاشتراكيين بمنزل بورقيبة ...!!
ما يهمني أنه لأول مرة يوجد نموذج للإدارة الرشيدة التي ترضي جل التيارات الفكرية و السياسية الفاعلة بالبلاد بعد الثورة / وهو نموذج لتيار (الحنفاء المسلمون) الذي لا تزال الفئران النجسة بوزارة الثقافة تحاربه بكل قوة ، مانعة عن بلادنا نموذج للتسيير الاداري الرشيد ...!!
الإخوان و عقلية التأله الكاذب ؟ !!

تؤكد هذه المقولة عقلية أهل الشرق عموما ، فعقلية الاستبداد و التفرد بالحكم هي عقلية موروثة عن العربان/( الأشد كفرا و نفاقا ) الذين لم يصبروا حتى يدفن نبي الاسلام ، و بدؤوا في التناحر على الحكم             و الاستفراد به في سقيفة بني ساعدة و النبي لا يزال مسجى في فراش الموت !!
إن عقلية الاستفراد بالحكم ، منبعها الأساس رغبة الانسان الخفية في التأله ، و تحقيق الخلود ، الرغبة الكامنة في كل نفس بشرية ، منذ أن خلق الله آدم في الجنة طالبا منه أن يقر بعبوديته لله خالقه ، و نافخ الروح فيه من روحه الأزلية ، حتى يضمن له الخلود في الجنة ، لكن الشيطان أغواه      و تسبب له في عقوبة النزول إلى أرض التعب و الشقاء ، و منذ ذلك الحين ، و الانسان في سعي دائب بحثا عن الجنة و الخلود الرغبة الجامحة التي يشعر بها الانسان حال وعيه بالكون و الحياة .. !!
و لن تتحقق هذه الرغبة الجامحة التي تهيمن على نفسية البشرية إلا بإتباع ما أنزل الله من أنوار أزلية نزلها بعلمه المطلق الأزلي..
و حرف معانيها الواضحة البينة رجال الدين  و البهتان و الفقهاء          و السلاطين ، و شياطين الانس و الجن عبر مختلف العصور و الأحقاب .. !!
ولي أمر المسلمين هو المؤتمن على تنفيذ أوامر الله المنزلة في القرآن ؟ !!

;Chawki Horria@
ولي الأمر في الاسلام ليس له من معنى إلا معنى واحد وهو ذلك الانسان الذي تختاره أمة التوحيد حتى ينفذ "أمر الله المنزل في القرآن " بعد مشاورة أهل الذكر / القرآن حتى ينسب الأمر الإلهي المطلق و يصبح قابلا لنفع المسلمين في أزمنتهم المعيشة ..!!
و لفظ الرسول ليس لها من معنى إلا معنى واحدا وهو مبلغ رسالة الله / القرآن لأمة الاسلام ، و لذلك كلف بمشاورة أصحابه ، بوصفه كان قد أصبح وليا " لأمرهم المنزل " بعد قيامه بمهمة التبليغ .. !!


رسالة أزلية اسمها *القرآن *
العقلية الإخوانية و السلفية عموما و إصرارهم على رؤية الواقع المعيش بما ارتآه السلف الصالح /الطالح ، لا يمكن إلا أن يؤدي إلى هذا الهذيان ..
و الدروشة لقاء عبادتهم للسلف و للسنة النبوية المحمدية التي كانت نسبية ، و لا يمكن لها إلا أن تعبر عن زمنها التي ظهرت فيه ، و أي اخراج للسنة عن سياقاتها التاريخية هو تأليه للنبي البشر الذي جاءنا برسالة أزلية اسمها *القرآن *.

الثورة التصحيحية قادمة لا محالة !!

هذا ما صار يعقده جل أفراد الشعب التونسي ، بعد أن بان عوار الاسلاميين و اليساريين على حد سواء :
الرجال تثور و الطحانة تغور ؟!!
يمين و يسار ، أحكموا الحيوط
الثورة التصحيحية قادمة لا محالة !!



17جوان 2014
ورقة عمل تنشيطي بدار الثقافة الختمين
بعث نادي للمنازلة الابداعية
اسم النادي : المنازلة الإبداعية .
·      يعنى باستقطاب الأطفال و التلاميذ و تدريبهم على القراءة و التعبير عما يقرؤون و يخالجهم من أفكار و أحاسيس و طموحات .

·      تدريبهم على كتابة :
-       القصة
-       الشعر
-       فنون الخط العربي .
·      تقديم بحوث و دراسات حول :
-       نشأة الخطوط عموما و الخط العربي و مراحل نشأته و تطوره وانتشاره  .
·      دعوة مبدعين في القصة و المسرح و الشعر للحديث عن تجاربهم الابداعية .

** إعداد و تقديم :
محمد بن عمر





بعث دولة التوحيد في العالم الإسلامي هي الرد الوحيد على كل أعداء الإسلام ؟ إن دولة التوحيد وحدها القادرة على رد كيد الأعداء في نحورهم و قتل اليهود المجرمين و الصهاينة المعتدين - أعداء الإنسانية - و ليس تركيا أو إيران أو حماس أو القاعدة ... أو الحكومات العربية المتخلفة...؟؟؟ لأن جميع هؤلاء "علمانيون قطريون" لا تحكم أفعالهم آيات القرآن الكريم و قوانينه الفطرية المجسدة لكل تطلعات الإنسانية في الأخوة و التضامن و التعاون .. و الإنتصار للحق ؟؟ لا حل لنصرة المسلمين و المسلمات و المستضعفين في الأرض و وراثة الأرض ... و التمكين لشريعة الله في الأرض و تحقيق السعادة و الإستقرار في الدنيا و نيل رضوان الله في الآخرة ... ؟ إلا بالسعي الجاد لإقامة دولة التوحيد، المشكلة من" الولايات الإسلامية المتحدة" و تطبيق قوانين القرآن ... في جميع مجالات الحياة ....؟ فأين أنتم يا جنود الله – جنود الإسلام – في تونس و في العالم ... لأخذ المبادرة من حكومات عربية لقيطة جعلت شعوبنا الإسلامية نهبا لكل من هب و دب ..؟

راجع تفصيل ذلك في : Islam3mille.blogspot.com http://www.elaphblog.com/islam3000 http://www.elaphblog.com/daawatalhak http://www.elaphblog.com/islamonegod http://
as7ab.maktoob.com/welcome.htm











تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟