متى تستقل تونس عن فرنسا الاستعمارية ؟

لا خلاص لأمتنا من التيه و الشتات والتخلف الحضاري إلا بمحاكمة شرعية/عادلة لأهل السنة الذين تبرأ منهم الرسول و لعنهم الله و الملائكة و الناس أجمعين..
لا خلاص لأمتنا من التيه و الشتات والتخلف الحضاري إلا بمحاكمة شرعية/عادلة لأهل السنة الذين تبرأ منهم الرسول و لعنهم الله و الملائكة و الناس أجمعين..

الحروف التي ابتدأت بها بعض السور في القرآن هي تحدي للكفرة و المنافقين أمثالك أن يأتوا و لو بسورة من مثل سور القرآن المكونة من حروف هجائية عربية يعرفها كل العرب و مع ذلك يعجزون بداهة عن الاتيان بمثل سور القرآن كما يعجزون عن خلق انسان رغم معرفة مادته ..

الأولية وهي التراب ..

--------------------
قصة البخاري جدوده وأهله قتلوا وأستعبدوا وتم سبي نسائهم فالغزو الأعرابي وتم إذلالهم فكيف سيكون 
مؤمنا إلا منافقاً يريد تدميرهذا الدين؟
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1398144460277265&id=100002451738978&pnref=story
---------------------------



متى ينتهي استعمار فرنسا لتونس ؟

وزيرة المستعمرات الفرنسية تستقبل رئيس حكومة تونس المستعمرة :
https://www.babnet.net/cadredetail-134108.asp

متي ينتهي الإستغلال؟

فرنسا إستغلت خيرات تونس وثرواتها ومازالت..قوادة فرنسا مسكوا الحكم لنصف قرن وأكثر وآستغلوا عرق العمال ..رجال أعمال خدموا الاستبداد وآستفادوا من فساده مازالوا يصولون و يجولون..قوادة فرنسا ثار عليها أحرار من شعبنا في ثورة السابع عشر من ديسمبر عادوا للحكم ليواصلوا إستغلال الشعب و نهبه وتفقيره...سفير فرنسا بتونس يتصرف كمقيم عام فيزور الاسواق والمدارس والمعاهد والجامعات والإذاعة والتلفزة و يستقبل ضيوف تونس بنفسه و يتدخل في شؤون التعليم و يجرم حراك أحرار الشعب في حملة وينو البترول..20مارس ذكري إستقلال....واقع الحال يقول..فقط.
الموجود هو إستغلال لا إستقلال

----------
الحروف التي ابتدأت بها بعض السور في القرآن هي تحدي للكفرة و المنافقين أمثالك أن يأتوا و لو بسورة من مثل سور القرآن المكونة من حروف هجائية عربية يعرفها كل العرب و مع ذلك يعجزون بداهة عن الاتيان بمثل سور القرآن كما يعجزون عن خلق انسان رغم معرفة مادته الأولية وهي التراب..

------
علوم شرعية أبد بها أهل السنة نفاقهم و كفرهم بما أنزل الله ؟

 Walid Fawzy

إِنَّمَا يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا الَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِهَا خَرُّوا سُجَّدًا وَسَبَّحُوا بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ۩ (15) تَتَجَافَىٰ جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ خَوْفًا وَطَمَعًا وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ (16) فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (17) أَفَمَن كَانَ مُؤْمِنًا كَمَن كَانَ فَاسِقًا ۚ لَّا يَسْتَوُونَ (18) أَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَلَهُمْ جَنَّاتُ الْمَأْوَىٰ نُزُلًا بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (19) وَأَمَّا الَّذِينَ فَسَقُوا فَمَأْوَاهُمُ النَّارُ ۖ كُلَّمَا أَرَادُوا أَن يَخْرُجُوا مِنْهَا أُعِيدُوا فِيهَا وَقِيلَ لَهُمْ ذُوقُوا عَذَابَ النَّارِ الَّذِي كُنتُم بِهِ تُكَذِّبُونَ (20)سورة السجدة ، //صديقي و أخي فوزي لا تعبأ بأمثال هذا الذي وصفه ربه بأنه أشد الخلق كفرا و نفاقا ، و تذكر صديقي أن الرب عز وجل قد حد حدودا في مملكته قضى فيها بقطع رقاب هؤلاء المتقولين على سنة رسول الله التي ذكر بها كل رسل الله منذ نوح إلى محمد عليهم السلام أينما حلوا وارتحلوا و العيش خزيا في الدنيا و الدرك الأسفل يوم يقوم الناس لرب العالمين ..واعلم أنه لا فائدة مطلقا في الحوار مع جثث عفنة قضى الله بموتها بسبب انقطاع أرواحهم عن روح الله ما يجعلهم يزدادون عفونة و نتونة بمرور الزمن كما يزدادون عمى و جهلا كلما ذكرتهم بأنوار الله و آياته البينات ..!!؟
علوم شرعية أبد بها أهل السنة نفاقهم و كفرهم بما أنزل الله ؟

https://www.facebook.com/mohamed.benamor.370515/videos/vb.1154281788/10208253095102422/?type=2&theater
---------------
إعدام كل رجال الدين و الكهنوت هو حياة لهم و لشعوبهم ؟
https://www.facebook.com/mohamed.benamor.370515/videos/10206349237907182/?pnref=story

-7:56



1 907 vues

Mohamed Benamor avec ‎محمد محفوظ عبد الجليل‎ et 34 autres personnes à ‎‎تونس ما بعد الثورة‎‎‎.
28 décembre 2015Sfax
يحكمنا ساسة منافقون: أمة الأعراب الأشد كفرا و نفاقا قد خسروا الدنيا و الآخرة
https://www.facebook.com/mohamed.benamor.370515/videos/vb.1154281788/10206349237907182/?type=2&theater
لا حياة لروح الانسان التي هي من أمر ربي إلا بأمر ربي المنزل في التوراة والإنجيل و القرآن ..و إلا تحولت لنفس خبيثة أمارة بالسوء و الفحشاء ..
اللقطاء البورقيبيون اختصوا في النفاق السياسي و زعامات النهضة اختصت في النفاق الديني /السياسي ..
مسكينة تونس لم تحكم من قبل شعبها منذ عقود، بل يحكمها وكلاء الاستعمار الغربي الأمريكي و الشرقي التركي على حد سواء ..
ما هو واقع في تونس الثورة اليوم : الغرب الاستعماري يخدم و الطحانة وكلاء الاستعمار تعدلهم إنجازاتهم ...
أمة الأعراب الأشد كفرا و نفاقا قد خسروا الدنيا و الآخرة ..
+ يجب أن تتحول كل الشعوب الإسلامية إلى سلطة تنفيذية لأوامر الله المنزلة بعد تنسيبها بما يحقق مصلحتهم في كافة ميادين الحياة ..و يثبت شهادتهم على بقية شعوب الأرض ..
https://www.facebook.com/video.php?v=446447642214341
رجال الدين و المفسرون و رواة الأحاديث في كل الشعوب هم رمز النفاق والشقاق و الدفع بشعوبهم نحو ضنك العيش و التقاتل و الإرهاب بسبب ما ينشرونه من ظلم و تظالم و استحمار ..
--------------------
إعدام كل رجال الدين منذ بدء الخليقة و قطع الوتين منهم رمزيا بحرق كل ميراثهم الموبوء و ماديا .. هو حياة لهم و حياة لمختلف شعوب الأرض :
https://www.facebook.com/video.php?v=450202288505543
https://www.youtube.com/watch?v=44Dp8pBlbts&feature=youtu.be
حياة لهم باعتبارهم *استشهدوا * في سبيل تقولهم على رسل الله التي خدعوا بها البشرية لقرون ، وزعموا أنها ستدخلهم الجنة ، و حياة للشعوب بسبب عودتها لما يحيي أرواحها الميتة بإتباعها لما يحييها من أمر ربها ...
*بسم الله الرحمن الرحيم
أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَنْ مَثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (122) وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجْرِمِيهَا لِيَمْكُرُوا فِيهَا وَمَا يَمْكُرُونَ إِلَّا بِأَنْفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (123) وَإِذَا جَاءَتْهُمْ آَيَةٌ قَالُوا لَنْ نُؤْمِنَ حَتَّى نُؤْتَى مِثْلَ مَا أُوتِيَ رُسُلُ اللَّهِ اللَّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُوا صَغَارٌ عِنْدَ اللَّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُوا يَمْكُرُونَ (124) [الأنعام..
********************
*سنة الرسول محمد هي سنة جميع الرسل من قبله ، و الرسول محمد قد تبرأ منكم بسبب هجركم للقرآن قائلا :
* يا رب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا ....*
-------------------
على الثوار أن يدفعوا باتجاه محاكمة أهل السنة والشيعة و حرق كل ما سودوه من أباطيل ..
مَلْعُونِينَ ۖ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا ﴿٦١﴾ سورة الأحزاب
https://www.facebook.com/islam3000/posts/10211906078665728
مقولات "سنية " دمر بها أهل السنة كل أسس الدولة قديما و حديثا باعتبارها مؤسسات مجسدة للقيم المشتركة لخيارات الشعوب و تطلعاتها الروحية و الحضارية :
-إختلاف أمتي رحمة ..
- من بدل دينه فاقتلوه
-"أوتيت القرآن و مثله"
------------
و لا خلاص لأمتنا من التيه و الشتات والتخلف الحضاري إلا بمحاكمة شرعية/عادلة لأهل السنة الذين تبرأ منهم الرسول و لعنهم الله و الملائكة و الناس أجمعين..
--------------
البخاري أقذر شخصية شوهت حياة الرسول و حرفت قيم الاسلام الثابتة ؟
هو من ألف وترك أخطر كتاب ف الوجود كتاب لا يمسه إحد الا وجعله من المشركين والمتخلفين والجاهلين وشر الدواب والإرهابيين وفاسدي الدين والاخلاق ..
، ولو هو مش اول واحد يكفي انه اصبح في عداد من حرف الدين وخلق حديث وسنة موازية وتشريع مع الله افسد دينه وأفسد حياة المسلمين ..
الم تسمع بجمهورية تتارستان جعلت منه كتاب ارهابي ومنعت تداوله وهي دولة قريبة من منشئه
اتهام الموتي هل هو محرم ولا ايه كتابك القرآن كله اتهام لموتي
وهل اذكروا محاسن موتاكم سنطبقها وهي التي جعلت تاريخنا كله مزور وجعلت منا نقدس فاسدين
،، وعندي الدليل تاريخ الغزو البربري لاهله ثانيا كتابه هو أمير دليل علي من جمعه أعدي اعداء الله ودينه وأشر المنافقين ومن تبعه.
،، طبعا كل السلف ملعون ولم يخرج منهم ويأتينا منهم الا الشرور والفتن ،، وكلهم انقلبوا علي الاعقاب وكفي بتراثهم الاسود الظلامي دليل.

Walid Fawzy
11 h
قصةالبخاري جدوده وأهله قتلوا

قصةالبخاري جدوده وأهله قتلوا وأستعبدوا وتم سبي نسائهم فالغزو الأعرابي وتم إذلالهم فكيف سيكون مؤمنا إلا منافقاً يريد تدميرهذاالدين؟وأستعبدوا وتم سبي نسائهم فالغزو الأعرابي وتم إذلالهم فكيف سيكون مؤمنا إلا منافقاً يريد تدميرهذاالدين؟
---------

هل آن للدولة الوطنية أن :
تستوعب كل أبنائها ، و أن توجد لديهم الرضا على الأداء الاداري لشؤونهم الحياتية ، و تفتح لهم آفاق الابداع و الإضافة في شتى ميادين الحياة ..
عملاء الاستعمار في ديارنا يزعمون أن الارهاب يستهدف ديمقراطيتنا الناشئة ؟ !!
تقرفني تلك الكلمات التي يرددها البلهاء من الأقليات السياسية و الحزبية و الدينية التي تهيمن على مقاليد الحكم و التشريع في بلادنا إثر كل ضربة يوجهها الارهاب لوطننا الحبيب تونس :
- استهداف الارهاب لنمط الحياة في تونس ما بعد الثورة .
- استهداف الديمقراطية الناشئة .
إذا كان القاسم المشترك بين كل فئات الشعب التونسي بعد الانتفاضة هو عدم الرضا عن حياة العبودية و الذل و المهانة التي صار يحياها المواطن ، منذ نشوء ما سمي بدولة الاستقلال ...
إذا كان لا يوجد قطاع واحد في مختلف ميادين الحياة لم يضرب عماله و أعوانه
و موظفوه احتجاجا على شعورهم بهضم حقوقهم .
إذا كانت الدولة الوطنية لا تزال تضيق صدرا بكل مبدع مجدد لا يقاسمها اختياراتها السياسية للسير في أحضان العمالة للشرق و الغرب .
أذكر في هذا الإطار، بأن قرار طردي من وظيفتي أواخر عام 1994، قد اتخذ مباشرة بعد نشري لمقال بالملحق الثقافي لجريدة الحرية تحت عنوان :
أية ثقافة نريد ؟!
أكدت فيه على أنه ليس من "حق أي كان أن يحتكر حب الوطن، فكلنا نشترك في عشق أي ذرة فيه ".
و بعد "الثورة" ، حاربتني كل التيارات السياسية المتواجدة على الساحة السياسية ، لأني أؤكد في كل كتاباتي على وحدة جميع سنن الأنبياء و المرسلين ، و لا وجود لسنة يختص بها نبي دون نبي ، بتأكيد الله على أن سنة النبي محمدا هي :

( سُنَّةَ مَنْ قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِنْ رُسُلِنَا ۖ وَلَا تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلًا )/77 الإسراء /
وهي نتاج قراءة متأنية لكتاب الله ، و هذه الفكرة التي كانت وليدة بحث و تقصي في كل ما تنزل في التوراة و الانجيل و القرآن ، و التاريخ البشري ، ما دفع بمدير ديوان وزير الثقافة الحبيب العوني المحسوب على حركة النهضة ، يدعوني إلى مكتبه بوزارة الثقافة ، و يبلغني استياءه ، من هكذا أفكار تجعلني محسوبا على اليسار .. هكذا و الله .
و يتقدم محمد الحبيب روابح إمام الجمعة بمنزل بورقيبة الذي قضى حياته بوقا للنظام البورقيبي الانتهازي و من بعده لنظام بن علي الابن البار لبورقيبة ، بقضية لدى المحاكم ، يتهمني فيها بالكفر بسنة النبي محمدا ، عكس ما تؤكد عليه كل آيات القرآن من كفر "المفرق بين الرسل " و نسبة سنة لأحد الرسل دون بقية الرسل عليهم السلام هو تفريق بين الرسل و المفرق بين رسل اهات هو كافر حقا كما جاء في سورة النساء :
(( إن الذين يكفرون بالله ورسله ويريدون أن يفرقوا بين الله ورسله ويقولون نؤمن ببعض ونكفر ببعض ويريدون أن يتخذوا بين ذلك سبيلا ( 150 ) أولئك هم الكافرون حقا وأعتدنا للكافرين عذابا مهينا ( 151 ) ) /
بعد أن يؤكد المؤمنون على لسان القرآن (لا نفرق بين أحد من رسله )..؟!!
ما أردت التأكيد عليه هو عجز الدولة الوطنية عن استيعاب كل أبنائها ، و أن توجد لديهم الرضا على الأداء الاداري لشؤونهم الحياتية ، و تفتح لهم آفاق الابداع و الإضافة في شتى ميادين الحياة ..
و كل هذا يجعل من الدولة الوطنية لقمة سائغة أمام الفكر السلفي الرجعي ، لأنها تريد غصبا أن تفرض نمطا حياتيا لا يتلاءم بالمطلق مع طموحات المواطن التونسي الذي انتفض رفضا في نهاية المطاف للديمقراطية التي فرضها عليه عملاء الاستعمار الغربي في ديارنا ، كما ينتفض العراق اليوم ضد ديمقراطية أمريكا التي فرضت عليه بالقوة ، بدعمه لداعش ذات الفكر السلفي الرجعي ، انتقاما لكرامته المهدورة ..!!



--------
البخاري أقذر شخصية شوهت حياة الرسول و حرفت قيم الاسلام الثابتة ؟

هو من ألف وترك أخطر كتاب ف الوجود كتاب لا يمسه إحد الا وجعله من المشركين والمتخلفين والجاهلين وشر الدواب والإرهابيين وفاسدي الدين والاخلاق ..

، ولو هو مش اول واحد يكفي انه اصبح في عداد من حرف الدين وخلق حديث وسنة موازية وتشريع مع الله افسد دينه وأفسد حياة المسلمين ..

الم تسمع بجمهورية تتارستان جعلت منه كتاب ارهابي ومنعت تداوله وهي دولة قريبة من منشئه

اتهام الموتي هل هو محرم ولا ايه كتابك القرآن كله اتهام لموتي
وهل اذكروا محاسن موتاكم سنطبقها وهي التي جعلت تاريخنا كله مزور وجعلت منا نقدس فاسدين

،، وعندي الدليل تاريخ الغزو البربري لاهله ثانيا كتابه هو أمير دليل علي من جمعه أعدي اعداء الله ودينه وأشر المنافقين ومن تبعه.

،، طبعا كل السلف ملعون ولم يخرج منهم ويأتينا منهم الا الشرور والفتن ،، وكلهم انقلبوا علي الاعقاب وكفي بتراثهم الاسود الظلامي دليل.

----------
الدستور هو القيم المشتركة التي يؤمن بها شعب من الشعوب ، وهي التي تبنى على أساسها القوانين المنظمة لحياة الشعوب و على أساسها تتخذ القرارات في بناء مشاريع الأمة حضاريا واجتماعيا وثقافيا و سياسيا واقتصاديا...
و الدستور الذي سودته النهضة سود الله وجوه كل أتباعها ... بمعية مجانين الترويكا ، لا يرقى حتى لمستوى تنظيم إسطبل حياوانات قذرة ...حرم الله أكل لحومها ...أما الشريعة التي أكد الله أنها قد شرعت هي نفسها لكل أقوام الرسل المبعوثين فهي أمر الله المطلق لجميع خلقه ..أنثى و ذكر .. و طلب من المؤمنين بها التشاور حولها بهدف تنسيبها بما يحقق رعاية شؤون المسلمين في مختلف ميادين الحياة على أحسن الوجوه الممكنة ...خاصة إذا ما تولى كل صاحب اختصاص مثلا في الشؤون العسكرية تنسيب أوامر الله المطلقة بما يحقق عزة المسلمين وتفوقهم عسكريا و أمنيا ...إلخ

------
على الثوار أن يدفعوا باتجاه محاكمة أهل السنة والشيعة و حرق كل ما سودوه من أباطيل ..
مَلْعُونِينَ ۖ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا ﴿٦١﴾ سورة الأحزاب
https://www.facebook.com/islam3000/posts/10211906078665728
مقولات "سنية " دمر بها أهل السنة كل أسس الدولة قديما و حديثا باعتبارها مؤسسات مجسدة للقيم المشتركة لخيارات الشعوب و تطلعاتها الروحية و الحضارية :
-إختلاف أمتي رحمة ..
- من بدل دينه فاقتلوه
-"أوتيت القرآن و مثله"
------------
و لا خلاص لأمتنا من التيه و الشتات والتخلف الحضاري إلا بمحاكمة شرعية/عادلة لأهل السنة الذين تبرأ منهم الرسول و لعنهم الله و الملائكة و الناس أجمعين..



سفير فرنسا بتونس يتصرف كمقيم عام فيزور الاسواق والمدارس والمعاهد والجامعات والإذاعة والتلفزة و يستقبل ضيوف تونس بنفس
https://www.facebook.com/abdelbasset.ahmedhamdi/videos/1183001695121297/

-3:05


4 743 vues

عبد الباسط احمد حمدي
سالم الابيض ليوسف الشاهد كيف تسمح بأن تستقبلك وزيرة المستعمرات الفرنسية
----------------
متي ينتهي الإستغلال؟
فرنسا إستغلت خيرات تونس وثرواتها ومازالت..قوادة فرنسا مسكوا الحكم لنصف قرن وأكثر وآستغلوا عرق العمال ..رجال أعمال خدموا الاستبداد وآستفادوا من فساده مازالوا يصولون و يجولون..قوادة فرنسا ثار عليها أحرار من شعبنا في ثورة السابع عشر من ديسمبر عادوا للحكم ليواصلوا إستغلال الشعب و نهبه وتفقيره...سفير فرنسا بتونس يتصرف كمقيم عام فيزور الاسواق والمدارس والمعاهد والجامعات والإذاعة والتلفزة و يستقبل ضيوف تونس بنفسه و يتدخل في شؤون التعليم و يجرم حراك أحرار الشعب في حملة وينو البترول..20مارس ذكري إستقلال....واقع الحال يقول..فقط.
الموجود هو إستغلال لا إستقلال
مدونات إيلاف مقالات وتدوينات وتعليقات من كُتاب ومدونين بمختلف الآراء
ELAPHBLOGS.COM


-------------

--------------

وزيرة المستعمرات الفرنسية تستقبل رئيس حكومة تونس المستعمرة :
https://www.babnet.net/cadredetail-134108.asp
...Voir plus
انتقد النائب في مجلس الشعب سالم الأبيض في مداخلته رئيس الحكومة يوسف…
BABNET.NET
Manage
Lamia Belknani
حيث أكّد الصحفي الكاتب التونسي حمادي الغربي تورّط الرئيس الفرنسي فرونسوا هولاند في عمليات الاغتيال وذلك بالإذن لجهاز الاستخبارات الفرنسية التابع لوزارة الخارجية بتنفيذ 4 اغتيالات خارج حدود فرنسا من بينهم بلعيد والبراهمي، مشيرا في مقاله إلى علاقة ذلك بأحداث تونس واعتصام “الروز بالفاكية”.

وشدّد الكاتب التونسي على أنّ فرنسا و اليسار التونسي و المعارضة التونسية المرتزقة كانوا شركاء في الاغتيال، بل هم خونة للوطن بما أنّهم كانوا ينسّقوان مع الطرف الفرنسي لإدخال البلاد في أتون حرب أهلية، وفق تعبيره.

ولكن منذ نشر هذا المقال الذي حمل عنوان “الاعتراف في فرنسا و الارتباك في تونس” سكتت تلك الأصوات المنادية بالكشف عن قتلة بلعيد والتي لطالما ردّدت شعار “شكون قتل بلعيد”.

وردّا منها على هذا المقال قرّرت فرنسا الانتقام من كاتب المقال فأمرت “مستعمرتها” بمدغشقر بتنفيذ أوامر الانتقام، حيث تم بالفعل اعتقال حمادي الغربي بعد مداهمة مقر شركته و منزله و تفتيش المقرات و حجز كل الأجهزة الالترونية و الوثائق الثبوتية له.

واليوم يقبع الغربي في السجون الفرنسية وهو رهين اعتقال دون أي تهمة أو محاكمة، وذنبه الوحيد هو التعبير عن رأيه وكشف حقائق لم تكلف فرنسا نفسها بدحضها أو إثباتها، بل تفاعلت مع المقال بالزج بالغربي في السجن، ليتبين أن شعار “الحريات” التي لطالما تبجّحت به فرنسا ليس إلا شعارا وأكذوبة تغطي بها على جرائمها وديكتاتوريتها اللامحدودة.

واحتجاجا على هذه المظلمة دخل الكاتب حمادي الغربي في إضراب جوع وحالته الصحية اليوم متدهورة وتزداد سوء يوما بعد يوم، وفق ما أكّدته مصادر مطلعة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟