فبأي حديث بعد الله وآياته يؤمنون ..


قل أتعلمون الله بدينكم أيها الأوباش : فبأي حديث بعد الله وآياته يؤمنون ؟https://www.youtube.com/watch?v=-pQibgTOEnc



 https://www.youtube.com/watch?v=YDzZD8v4Fes


(تلك آيات الله نتلوها عليك بالحق فبأي حديث بعد الله وآياته يؤمنون ( 6 ) ويل لكل أفاك أثيم ( 7 ) يسمع آيات الله تتلى عليه ثم يصر مستكبرا كأن لم يسمعها فبشره بعذاب أليم ( 8 ) وإذا علم من آياتنا شيئا اتخذها هزوا أولئك لهم عذاب مهين ( 9 ) من ورائهم جهنم ولا يغني عنهم ما كسبوا شيئا ولا ما اتخذوا من دون الله أولياء ولهم عذاب عظيم ( 10 ) هذا هدى والذين كفروا بآيات ربهم لهم عذاب من رجز أليم ( 11 ) ) سورة الجاثية .( قل آمنوا به أو لا تؤمنوا إن الذين أوتوا العلم من قبله إذا يتلى عليهم يخرون للأذقان سجدا ( 107 ) ويقولون سبحان ربنا إن كان وعد ربنا لمفعولا ( 108 ) ويخرون للأذقان يبكون ويزيدهم خشوعا ( 109 ) ) سورة الإسراء.
  

قل أتعلمون الله بدينكم أيها الأوباش ؟

@ Liberté Humaine
يا أيها الملعون ( بنعمر ) لا تتهرب و لا تهرب قلت لك أجبني على سؤالي التالي : أن كنت تصلي لله و ليس لغيره فقل لي : 1- ما اسم صلواتك .... ؟ 2 - كيفية آدائها .... 3- من أين لك ذلك .... (( لان القرآن لم يذكر الصيغة .... و انت لا تتبع سنة رسول الله و تنكرها .... فمن علمك كيف تصلي إذا .... ؟؟؟؟ )) لا تتهرب ... أجبني يا حقير يا مدسوس .... أجبني .
قل أتعلمون الله بدينكم أيها الأوباش ؟
مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)سورة النساء .
**بدءا أنا أتبع سنة رسل الله جميعا و لا يمكنني أن أتبع سنن البخاري و مسلم نبيكم المزعوم ..
ثانيا كلمات الله واضحة في كل الأوامر ، و ما على المؤمنين الموحدين المؤمنين فقط بكلمات الله إلا أن ينسبوا أوامر الله المطلقة ، لتنفيذ أمر الله المنزل ، فالصلوات هي ثلاث مواقيت فقط الفجر و العصر والعشاء ، و الركوع و السجود و قراءة القرآن وذكر الله أثناء آداء فريضة إقامة الصلاة و ما تستوجبه من وضوء أو طهارة أو تيمم و من استقبال للقبلة وغيرها فكلها مفصلة في كتاب الله  ، و السجود قد فصله الله،  فيكون إلى الأذقان حفاظا على استقبال وجه المؤمن للقبلة أثناء أداء الصلاة ..
أما عدد الركعات في كل صلاة فيحددها أولياء الأمور( ولي الأمر القرآني المنزل – ذلك أمر الله أنزله إليكم .. ) تبعا للحالة التي يعيشها المسلم في حله وترحاله كما فصل القرآن كالتقصير في الصلاة و ركعاتها وغيرها مما فصله الله في كتابه المجيد ..
*ولتعلم أيها الغبي الجاهل  Liberté Humaine  أن القرآن نزل بلسان عربي مبين ، و كل كلمة تنزل فيه يعرفها سكان الجزيرة العربية الذي نزل القرآن بلسانهم ، فحين يقول القرآن ، فاطهروا  ... فتكفي هذه الكلمة لدى العرب لمعرفة تفاصيل الغسل من الجنابة و ليسوا في حاجة لغبائكم أنتم الأشد كفرا و نفاقا.. دون أن ننسى أن الله منذ خلقه آدم عليه السلام ، قد علمه الأسماء كلها ، و علم الإنسان ما لم يعلم ، ولكل يذكر أن دفن ابن آدم ومواراة سوءة أخيه قد تعلمها القاتل من غراب بعثه الله ليريه كيف يواري سوءة أخيه ..
 و عليكم اللعنة يا من تدعون أنكم تعلمون دينكم الباطل، و الله يسألكم أهل الشقاق و النفاق و التقول على رسالة الله لخلقه:
( قل أتعلمون الله بدينكم والله يعلم ما في السماوات وما في الأرض والله بكل شيء عليم ( 16 ) ) سورة الحجرات.
*******************
*سنة الرسول محمد عليه السلام كما فصلها ربه في القرآن وهي : لا تعني أكثر من آيات الله المنزلة على جميع الرسل بألسنة شعوب الأرض قاطبة ، "سُنَّةَ" مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً , الاسراء 77
و قد ( وردت كلمة سنة في القرآن 10مرات كما يلي :
1-        قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغَفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُواْ فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِين , الانفال38
2-        لاَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَقَدْ خَلَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينَ , الحجر 13
3-        "سُنَّةَ" مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً , الاسراء 77
4-        سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ "لِسُنَّتِنَا "تَحْوِيلاً , الاسراء 77
5-        وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلاً , الكهف 55
6-        مَّا كَانَ عَلَى النَّبِيِّ مِنْ حَرَجٍ فِيمَا فَرَضَ اللَّهُ لَهُ سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ قَدَراً مَّقْدُوراً , الاحزاب 38
7-        سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الاحزاب 62
8-        سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الاحزاب 62
9-        سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الفتح 23
10-     سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الفتح 23).
راجع مقالنا في الرابط التالي :
** إن الإيمان بسنة نبوية محمدية دون بقية الرسل و الأنبياء يعد تفريقا بين رسل الله و تفريقا في الإيمان بين كتب الله، و كل هذا يعد براهين كفركم بالله يقول المولى عز وجل مخاطبا المؤمنين في كل زمان و كل مكان :
* قولوا آمنا بالله وما أنزل إلينا وما أنزل إلى إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وما أوتي موسى وعيسى وما أوتي النبيون من ربهم لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون ( 136 ) ) سورة البقرة .
* قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (84)سورة آل عمران .
و التفريق في الإيمان بين كتب الله و بين رسله يعد كفرا مؤكدا حسب الرسالة المحمدية التي أثبت مرارا و تكرارا أنكم لا تؤمنون و لو بآية واحدة مما جاء فيها من آيات بينات و تحديتك و لم ترد على التحدي ، يقول المولى عز وجل مؤكدا كفر أهل السنة و أهل الشيعة و أهل القرآن المفرقون بين رسل الله و بين كتبه :
 إن الذين يكفرون بالله ورسله ويريدون أن يفرقوا بين الله ورسله ويقولون نؤمن ببعض ونكفر ببعض ويريدون أن يتخذوا بين ذلك سبيلا ( 150 ) أولئك هم الكافرون حقا وأعتدنا للكافرين عذابا مهينا ( 151 ) )سورة النساء .
إن إيمانكم بالسنة النبوية يجعلكم تؤمنون بعقائد باطلة أثبتنا بطلانها بحجج دامغة لا مرية فيها كخيرية النبي على بقية الرسل و شفاعته للأغبياء منكم وهو القائل ( قل ما كنت بدعا من الرسل وما أدري ما يفعل بي ولا بكم إن أتبع إلا ما يوحى إلي وما أنا إلا نذير مبين ( 9 ) )سورة الأحقاف .
نافيا عن نفسه العلم بالغيب أو أنه يملك مفاتيح الجنة و مفاتيح النار كما تتوهم نفوسكم المريضة و التي تفوق الحيوانات غباء و ضلالا ( قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون ( 188 ) )سورة الأعراف .
كما أنكم مثل اليهود الملعونين لا تؤمنون بخلود الكافر و المشرك النجس مثلكم في النار مرددين مع اليهود الملعونين : ( وقالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودة قل أتخذتم عند الله عهدا فلن يخلف الله عهده أم تقولون على الله ما لا تعلمون ( 80 ) ) سورة البقرة .
و عموما أن قناعات أهل السنة و عقائدكم كلها باطلة تقوم على الخرافات التي أنتحلها أيمة الكفر و الفسوق و البهتان في القرن الثالث للهجرة مع أيمة الكفر و النفاق كالبخاري و مسلم .و قد توعدكم الخالق بالخزي في الدنيا و الآخرة ، و بقطع رقابكم كما هو حالكم في كل العصور و الأزمان بسبب تقولكم على رسالة الوحي المعجزة و صدكم عن سبيل الله . ولتعلم يا هذا أن كلامي ليس موجها لأمثالك من الأغبياء ممن طبع الله على قلوبهم ، و لكنه موجه للعقلاء الذين إذا ذكروا بآيات الله قالوا إنا كنا من قبله مسلمين ؛ ( وإذا يتلى عليهم قالوا آمنا به إنه الحق من ربنا إنا كنا من قبله مسلمين ( 53 ) أولئك يؤتون أجرهم مرتين بما صبروا ويدرءون بالحسنة السيئة ومما رزقناهم ينفقون ( 54 ) وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه وقالوا لنا أعمالنا ولكم أعمالكم سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين ( 55 ) )سورة القصص .
************************


**الإنسانية قد فطرت على الحق و تحقيق العدالة و القوانين الوضعية جعلت لطمس حقائق الأشياء و إلباس الحق بالباطل



شرع الله والتمسك بالحق قد فطرت عليه كل نفوس البشر ، و هذا معنى قول الله عز وجل :
فطرة الله التي فطر الناس عليها ، فيكفي أن نؤمن بما نزل في القرآن حتى تتكشف لنا حقائق الأشياء، فالله قد أنزل من الآيات ما فيه تذكير بفطرته و سننه التي زود بها جميع خلقه منذ خلقهم الأول ، و يكفي أن يؤمن الإنسان بما نزل في التوراة والإنجيل و القرآن حتى يرى مثلا أن من ثبت قتله لنفس بريئة ، لا بد أن يقام عليه حد القتل ، و هذا ما لا يزال يتمسك به كل من قتل ابنه ، مؤكدين أن المليارات لن تشفي غليلهم إلا أن يقام الحد على قتلة الشهداء ، أما ما يسوده العلمانيون والإسلاميون من قوانين وضعية لا تستند في مرجعيتها لمعايير الله المنزلة و حدوده المفصلة ، فهو يعد بعدا عن تحقيق أي نوع من العدالة التي فطرت عليها كل النفوس البشرية .
و يكفي أن تنظر نظرة بسيطة ، كيف زينت القوانين التونسية لبورقيبة وبن علي و زبانيتهما القتل و التخلص من أعدائهما السياسيين و نهب ثروات الأمة التونسية لمدة تزيد عن نصف قرن ، ثم ترى نفس هذه القوانين تدينهما اليوم لأن أصل هذه القوانين هي الهوى و عبادة العقل القاصر بطبعه عن تبين الحق من الباطل إلا إذا ارتبط بروح الله ، عن طريق الاستمساك بما نزل في التوراة و الإنجيل و القرآن
قال تعالى في سورة ص:
(( يا داود إنا جعلناك خليفة في الأرض فاحكم بين الناس بالحق ولا تتبع الهوى فيضلك عن سبيل الله إن الذين يضلون عن سبيل الله لهم عذاب شديد بما نسوا يوم الحساب ( 26 ) )سورة ص)
قال جل وعلا: ((إنّا أنزلنا إليك الكتاب بالحقّ لتحكم بين النّاس بما أراك الله)) ـ سورة النساء: 105.
وقال تعالى: ((وأن احكم بينهم بما أنزل الله ولا تتّبع أهواءهم واحذرهم أن يفتنوك عن بعض ما أنزل الله)) سورة المائدة: 49.
وقال سبحانه: ((إنّ الله يأمركم أن تؤدّوا الأمانات إلى أهلها وإذا حكمتم بين النّاس أن تحكموا بالعدل إنّ الله نعمّا يعظكم به إنّ الله كان سميعا بصيرا)) سورة النساء: 85.


وقال عز وجل: ((فإن جاءوك فاحكم بينهم أو أعرض عنهم وإن تعرض عنهم فلن يضرّوك شيئا وإن حكمت فاحكم بينهم بالقسط إنّ الله يحبّ المقسطين)) سورة المائدة: 42
فالقرآن في جملته هو أنوار و ضياء تضيء حقائق الحياة و أحداثها المتشعبة ما يمكن الإنسان المسلم من الفصل فيها طبقا للفطرة التي فطره الله عليها من ميل طبيعي لتحقيق العدالة ... !!
القرآن نور للمؤمنين به وهو عمى على أهل السنة الملعونين ؟
https://www.youtube.com/watch?v=hEvd9cJ1kPU

Liberté Humaine @
(وما قدروا الله حق قدره إذ قالوا ما أنزل الله على بشر من شيء قل من أنزل الكتاب الذي جاء به موسى نورا وهدى للناس تجعلونه قراطيس تبدونها وتخفون كثيرا وعلمتم ما لم تعلموا أنتم ولا آباؤكم قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون ( 91 ) وهذا كتاب أنزلناه مبارك مصدق الذي بين يديه ولتنذر أم القرى ومن حولها والذين يؤمنون بالآخرة يؤمنون **به** وهم على صلاتهم يحافظون ( 92 )( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلائِكَةُ بَاسِطُواْ أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ93 ) سورة الأنعام .
*******************
و هكذا فالله عز وجل يعتبر أمثالكم ممن يتقول على رسالة الوحي و يزعم أن المرويات المتواترة هي مثل كلام الله المنزل و المعجز يعد أظلم البشر و أشدهم عداوة لرسالة التوحيد الذي آتانا بها رسول لله ... مع العلم أيها الغبي أن الله قد قال إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة و ليست صلاة الجمعة و الفرق شاسع ... و هل يعقل أن يدعو الله عباده للانتشار في الأرض بعد صلاة الظهر / الجمعة ..التي تتم بعد منتصف النهار أي في ذروة اشتداد الحرارة ، وهو الذي أكد أن تواقيت الصلوات المكتوبة هي ثلاث فقط : *وأقم الصلاة طرفي النهار و زلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين ( 114 )سورة هود .
*( أقم الصلاة لدلوك الشمس إلى غسق الليل وقرآن الفجر إن قرآن الفجر كان مشهودا ( 78 ) )/ سورة الإسراء .
*( *يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِيَسْتَأْذِنكُمُ الَّذِينَ مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ وَالَّذِينَ لَمْ يَبْلُغُوا الْحُلُمَ مِنكُمْ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ مِن قَبْلِ صَلَاةِ الْفَجْرِ وَحِينَ تَضَعُونَ ثِيَابَكُم مِّنَ الظَّهِيرَةِ وَمِن بَعْدِ صَلَاةِ الْعِشَاء ثَلَاثُ عَوْرَاتٍ لَّكُمْ لَيْسَ عَلَيْكُمْ وَلَا عَلَيْهِمْ جُنَاحٌ بَعْدَهُنَّ طَوَّافُونَ عَلَيْكُم بَعْضُكُمْ عَلَى بَعْضٍ(58) سورة النــور.       
و أخيرا أتحداك أن تتلو على المتابعين آية واحدة من كتاب الله تؤمنون بمضمونها كاملا كما نزل على الرسول الكريم الذي قد عصمه ربه في تبليغ الوحي المعجز لا غير ، و أنتم الذين تزعمون إيمانكم بكتاب الله ؟
ولتعلم يقينا أن أهل السنة هم أعدى أعداء رسالة الله التي بعث بها النبي الكريم ، و أمره ربه بأن يستمسك بالوحي دون سائر ما سعى أسلافك إلى أن يتقولوه على رسالة الوحي المعجزة التي هي نور للمؤمنين وهي عليكم عمى ...!
كيف قتلت السلفيات الدينية و الوضعية شعوبنا العربية ؟
كيف قتلت السلفيات الدينية و الوضعية شعوبنا العربية ؟ شعوبنا لن تحيى إلا بالتوحيد الخالص ؟ *أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَم...
youtube.com
14 juillet 00:45
ردا على أهل السنة الملعونين في الدنيا و الآخرة ؟
Liberté Humaine @  وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا حتى إذا جاءوها فتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم **يتلون عليكم آيات ربكم **وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين ( 71 ) قيل ***-ــــــــــــــــــ ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين ( 72 ) ) ****ـــــــــــــــــ = هذا مقامكم أهل السنة يوم يقوم الناس لرب العالمين ، أما حجج كفركم و تطاولكم على رسالة الرسول المتمثلة في القرآن المجيد المعجز مبنى و معنى ، فتكاد لا تحصى عددا :
*سنة الرسول محمد عليه السلام كما فصلها ربه في القرآن وهي : لا تعني أكثر من آيات الله المنزلة على جميع الرسل بألسنة شعوب الأرض قاطبة ، "سُنَّةَ" مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً , الاسراء 77
و قد ( وردت كلمة سنة في القرآن 10مرات كما يلي :
1-        قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغَفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُواْ فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِين , الانفال38
2-        لاَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَقَدْ خَلَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينَ , الحجر 13
3-        "سُنَّةَ" مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً , الاسراء 77
4-        سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ "لِسُنَّتِنَا "تَحْوِيلاً , الاسراء 77
5-        وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلاً , الكهف 55
6-        مَّا كَانَ عَلَى النَّبِيِّ مِنْ حَرَجٍ فِيمَا فَرَضَ اللَّهُ لَهُ سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ قَدَراً مَّقْدُوراً , الاحزاب 38
7-        سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الاحزاب 62
8-        سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الاحزاب 62
9-        سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الفتح 23
10-     سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الفتح 23).
راجع مقالنا في الرابط التالي :
** إن الإيمان بسنة نبوية محمدية دون بقية الرسل و الأنبياء يعد تفريقا بين رسل الله و تفريقا في الإيمان بين كتب الله، و كل هذا يعد براهين كفركم بالله يقول المولى عز وجل مخاطبا المؤمنين في كل زمان و كل مكان :
* قولوا آمنا بالله وما أنزل إلينا وما أنزل إلى إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وما أوتي موسى وعيسى وما أوتي النبيون من ربهم لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون ( 136 ) ) سورة البقرة .
* قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (84)سورة آل عمران .
و التفريق في الإيمان بين كتب الله و بين رسله يعد كفرا مؤكدا حسب الرسالة المحمدية التي أثبت مرارا و تكرارا أنكم لا تؤمنون و لو بآية واحدة مما جاء فيها من آيات بينات و تحديتك و لم ترد على التحدي ، يقول المولى عز وجل مؤكدا كفر أهل السنة و أهل الشيعة و أهل القرآن المفرقون بين رسل الله و بين كتبه :
 إن الذين يكفرون بالله ورسله ويريدون أن يفرقوا بين الله ورسله ويقولون نؤمن ببعض ونكفر ببعض ويريدون أن يتخذوا بين ذلك سبيلا ( 150 ) أولئك هم الكافرون حقا وأعتدنا للكافرين عذابا مهينا ( 151 ) )سورة النساء .
إن إيمانكم بالسنة النبوية يجعلكم تؤمنون بعقائد باطلة أثبتنا بطلانها بحجج دامغة لا مرية فيها كخيرية النبي على بقية الرسل و شفاعته للأغبياء منكم وهو القائل ( قل ما كنت بدعا من الرسل وما أدري ما يفعل بي ولا بكم إن أتبع إلا ما يوحى إلي وما أنا إلا نذير مبين ( 9 ) )سورة الأحقاف .
نافيا عن نفسه العلم بالغيب أو أنه يملك مفاتيح الجنة و مفاتيح النار كما تتوهم نفوسكم المريضة و التي تفوق الحيوانات غباء و ضلالا ( قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون ( 188 ) )سورة الأعراف .
كما أنكم مثل اليهود الملعونين لا تؤمنون بخلود الكافر و المشرك النجس مثلكم في النار مرددين مع اليهود الملعونين : ( وقالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودة قل أتخذتم عند الله عهدا فلن يخلف الله عهده أم تقولون على الله ما لا تعلمون ( 80 ) ) سورة البقرة .
و عموما أن قناعات أهل السنة و عقائدكم كلها باطلة تقوم على الخرافات التي أنتحلها أيمة الكفر و الفسوق و البهتان في القرن الثالث للهجرة مع أيمة الكفر و النفاق كالبخاري و مسلم .و قد توعدكم الخالق بالخزي في الدنيا و الآخرة ، و بقطع رقابكم كما هو حالكم في كل العصور و الأزمان بسبب تقولكم على رسالة الوحي المعجزة و صدكم عن سبيل الله . ولتعلم يا هذا أن كلامي ليس موجها لأمثالك من الأغبياء ممن طبع الله على قلوبهم ، و لكنه موجه للعقلاء الذين إذا ذكروا بآيات الله قالوا إنا كنا من قبله مسلمين ؛ ( وإذا يتلى عليهم قالوا آمنا به إنه الحق من ربنا إنا كنا من قبله مسلمين ( 53 ) أولئك يؤتون أجرهم مرتين بما صبروا ويدرءون بالحسنة السيئة ومما رزقناهم ينفقون ( 54 ) وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه وقالوا لنا أعمالنا ولكم أعمالكم سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين ( 55 ) )سورة القصص .
ردا على أهل السنة الملعونين في الدنيا و الآخرة ؟
Liberté Humaine @  وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا حتى إذا جاءوها فتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم **يتلون عليكم آيات ربكم **وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين ( 71 ) قيل ***-ــــــــــــــــــ ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين ( 72 ) ) ****ـــــــــــــــــ = هذا مقامكم أهل السنة يوم يقوم الناس لرب العالمين ، أما حجج كفركم و تطاولكم على رسالة الرسول المتمثلة في القرآن المجيد المعجز مبنى و معنى ، فتكاد لا تحصى عددا :
*سنة الرسول محمد عليه السلام كما فصلها ربه في القرآن وهي : لا تعني أكثر من آيات الله المنزلة على جميع الرسل بألسنة شعوب الأرض قاطبة ، "سُنَّةَ" مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً , الاسراء 77
https://www.facebook.com/islam3000/videos/t.1154281788/10205661686279821/?type=2&theater
و قد ( وردت كلمة سنة في القرآن 10مرات كما يلي :
1-        قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغَفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُواْ فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِين , الانفال38
2-        لاَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَقَدْ خَلَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينَ , الحجر 13
3-        "سُنَّةَ" مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً , الاسراء 77
4-        سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ "لِسُنَّتِنَا "تَحْوِيلاً , الاسراء 77
5-        وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلاً , الكهف 55
6-        مَّا كَانَ عَلَى النَّبِيِّ مِنْ حَرَجٍ فِيمَا فَرَضَ اللَّهُ لَهُ سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ قَدَراً مَّقْدُوراً , الاحزاب 38
7-        سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الاحزاب 62
8-        سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الاحزاب 62
9-        سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الفتح 23
10-     سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً , الفتح 23).
راجع مقالنا في الرابط التالي :

http://quoraanmajid.blogspot.com/2012/11/mohamedsalembenamor21yahoo.html
** إن الإيمان بسنة نبوية محمدية دون بقية الرسل و الأنبياء يعد تفريقا بين رسل الله و تفريقا في الإيمان بين كتب الله، و كل هذا يعد براهين كفركم بالله يقول المولى عز وجل مخاطبا المؤمنين في كل زمان و كل مكان :
* قولوا آمنا بالله وما أنزل إلينا وما أنزل إلى إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وما أوتي موسى وعيسى وما أوتي النبيون من ربهم لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون ( 136 ) ) سورة البقرة .
* قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (84)سورة آل عمران .
و التفريق في الإيمان بين كتب الله و بين رسله يعد كفرا مؤكدا حسب الرسالة المحمدية التي أثبت مرارا و تكرارا أنكم لا تؤمنون و لو بآية واحدة مما جاء فيها من آيات بينات و تحديتك و لم ترد على التحدي ، يقول المولى عز وجل مؤكدا كفر أهل السنة و أهل الشيعة و أهل القرآن المفرقون بين رسل الله و بين كتبه :
 إن الذين يكفرون بالله ورسله ويريدون أن يفرقوا بين الله ورسله ويقولون نؤمن ببعض ونكفر ببعض ويريدون أن يتخذوا بين ذلك سبيلا ( 150 ) أولئك هم الكافرون حقا وأعتدنا للكافرين عذابا مهينا ( 151 ) )سورة النساء .
إن إيمانكم بالسنة النبوية يجعلكم تؤمنون بعقائد باطلة أثبتنا بطلانها بحجج دامغة لا مرية فيها كخيرية النبي على بقية الرسل و شفاعته للأغبياء منكم وهو القائل ( قل ما كنت بدعا من الرسل وما أدري ما يفعل بي ولا بكم إن أتبع إلا ما يوحى إلي وما أنا إلا نذير مبين ( 9 ) )سورة الأحقاف .
نافيا عن نفسه العلم بالغيب أو أنه يملك مفاتيح الجنة و مفاتيح النار كما تتوهم نفوسكم المريضة و التي تفوق الحيوانات غباء و ضلالا ( قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون ( 188 ) )سورة الأعراف .
كما أنكم مثل اليهود الملعونين لا تؤمنون بخلود الكافر و المشرك النجس مثلكم في النار مرددين مع اليهود الملعونين : ( وقالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودة قل أتخذتم عند الله عهدا فلن يخلف الله عهده أم تقولون على الله ما لا تعلمون ( 80 ) ) سورة البقرة .
و عموما أن قناعات أهل السنة و عقائدكم كلها باطلة تقوم على الخرافات التي أنتحلها أيمة الكفر و الفسوق و البهتان في القرن الثالث للهجرة مع أيمة الكفر و النفاق كالبخاري و مسلم .و قد توعدكم الخالق بالخزي في الدنيا و الآخرة ، و بقطع رقابكم كما هو حالكم في كل العصور و الأزمان بسبب تقولكم على رسالة الوحي المعجزة و صدكم عن سبيل الله . ولتعلم يا هذا أن كلامي ليس موجها لأمثالك من الأغبياء ممن طبع الله على قلوبهم ، و لكنه موجه للعقلاء الذين إذا ذكروا بآيات الله قالوا إنا كنا من قبله مسلمين ؛ ( وإذا يتلى عليهم قالوا آمنا به إنه الحق من ربنا إنا كنا من قبله مسلمين ( 53 ) أولئك يؤتون أجرهم مرتين بما صبروا ويدرءون بالحسنة السيئة ومما رزقناهم ينفقون ( 54 ) وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه وقالوا لنا أعمالنا ولكم أعمالكم سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين ( 55 ) )سورة القصص .
Mercredi 13:49
قل أتعلمون الله بدينكم أيها الأوباش ؟
http://elaphblogs.com/post/%22%D8%BA%D8%A8%D8%A7%D8%A1%20%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%8A%D9%86%22%20%D9%8A%D8%AC%D8%B9%D9%84%D9%87%D9%85%20%D9%84%D8%A7%20%D9%8A%D9%81%D8%B1%D9%82%D9%88%D9%86%20%D8%A8%D9%8A%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B3%D9%88%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%B5%D9%88%D9%85%20%D9%88%20%D8%A8%D9%8A%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%20..%D8%9F-43810.html
@
Liberté Humaine • 8 amis en commun
يا أيها الملعون ( بنعمر ) لا تتهرب و لا تهرب قلت لك أجبني على سؤالي التالي : أن كنت تصلي لله و ليس لغيره فقل لي : 1- ما اسم صلواتك .... ؟ 2 - كيفية آدائها .... 3- من أين لك ذلك .... (( لان القرآن لم يذكر الصيغة .... و انت لا تتبع سنة رسول الله و تنكرها .... فمن علمك كيف تصلي إذا .... ؟؟؟؟ )) لا تتهرب ... أجبني يا حقير يا مدسوس .... أجبني .

قل أتعلمون الله بدينكم أيها الأوباش ؟
مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)سورة النساء /
بدءا أنا أتبع سنة رسل الله جميعا و لا يمكنني أن أتبع سنن البخاري و مسلم نبيكم المزعوم ..
ثانيا كلمات الله واضحة في كل الأوامر ، و ما على المؤمنين الموحدين المؤمنين فقط بكلمات الله إلا أن ينسبوا أوامر الله المطلقة ، لتنفيذ أمر الله المنزل ، فالصلوات هي ثلاث مواقيت فقط الفجر و العصر والعشاء ، و الركوع و السجود و قراءة القرآن و ذكر الله أثناء آداء فريضة إقامة الصلاة و ما تستوجبه من وضوء أو طهارة أو تيمم و من استقبال للقبلة وغيرها فكلها مفصلة في كتاب الله  ، و السجود قد فصله الله،  فيكون إلى الأذقان حفاظا على استقبال وجه المؤمن للقبلة أثناء أداء الصلاة ..
أما عدد الركعات في كل صلاة فيحددها أولياء الأمور تبعا للحالة التي يعيشها المسلم في حله و ترحاله كما فصل القرآن كالتقصير في الصلاة و ركعاتها وغيرها مما فصله الله في كتابه المجيد ..
ولتعلم أيها الغبي الجاهل أن القرآن نزل بلسان عربي مبين ، و كل كلمة تنزل فيه يعرفها سكان الجزيرة العربية الذي نزل القرآن بلسانهم ، فحين يقول القرآن ، فاغتسلوا ... فتكفي هذه الكلمة لدى العرب لمعرفة تفاصيل الغسل من الجنابة و ليسوا في حاجة لغبائكم أنتم الأشد كفرا و نفاقا ..
 و عليكم اللعنة يا من تدعون أنكم تعلمون دينكم الباطل، و الله يسألكم أهل الشقاق و النفاق و التقول على رسالة الله لخلقه:
( قل أتعلمون الله بدينكم والله يعلم ما في السماوات وما في الأرض والله بكل شيء عليم ( 16 ) ) سورة الحجرات.
مدونات إيلاف : \"غباء الإسلاميين\" يجعلهم لا يفرقون بين الرسول المعصوم و بين النبي البشر ..؟
مدونات إيلاف مقالات وتدوينات وتعليقات من كُتاب ومدونين بمختلف الآراء
elaphblogs.com
Vendredi 03:18

يا ملعـــــــــــــــــــــــــــــون
***********
الدفاع عن أهل السنة و أهل الشيعة و أهل القرآن يعد جريمة لا تغتفر ؟
@ https://www.youtube.com/watch?v=nK3Gg6aL39U
http://quoraanmajid.blogspot.com/2015/07/blog-post_21.html
Saad Al-khaldy
وكيف علمت أن أهل السنه مشركين يا Mohamed Benamor
@
Saad Al-khaldy

كل آيات القرآن تؤكد أن أهل السنة و أهل الشيعة و أهل القرآن مثلك مشركين أنجاس لا بد من التبرؤ منهم و إعلان الحرب عليهم تطهيرا لأرض الإسلام من رجسهم و دنسهم و نجاستهم ، لأن جميع رسل الله قد ذكروا بنفس سنن الله وقوله الثابت الذي يثبت به الله الذين آمنوا  في الحياة الدنيا و في الآخرة ،فقال وقوله الحق :
يريد الله ليبين لكم ويهديكم سنن الذين من قبلكم ويتوب عليكم والله عليم حكيم
 ( 2 ) ) سورة النساء . 
واستمساك أهل السنة بسنن نبوية مزعومة رواها عنه أهل النفاق و الشقاق بعد ثلاثة 3 قرون من وفاته عليه السلام ، يعد تفريقا بين رسل الله والسنن الالاهية الأزلية  التي ذكروا بها أقوامهم ، و كتبهم التي نؤمن بها جميعا نحن الحنفاء المسلمون ، بل نعلن و نؤمن بأننا على ملة إبراهيم حنيفا و ما نحن مثل أهل السنة من المشركين ..
كما أن استمساك أهل السنة بمرويات البخاري و مسلم بدعوى تبيان ما نزل في القرآن يعد تكذيبا لكل ما نزل من آيات بينات ، أمرنا الله أن نلعن من يزعم ذلك بعد أن بين الله كل شيء في كتابه المنزل :
 إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون ( 159 ) إلا الذين تابوا وأصلحوا وبينوا فأولئك أتوب عليهم وأنا التواب الرحيم ( 160 ) ) سورة البقرة .
كما أن الإيمان بسنن غير سنن القرآن المنزل من العزيز الحكيم يعد تجسيدا لمطالب الكفار و المنافقين الذين لا يؤمنون بالقرآن و باليوم الآخر الذين كادوا أن يفتنوا الرسول الكريم  عما نزل من القرآن ، طالبين أن يأتيهم الرسول بقرآن غير القرآن المنزل و التي جسدها أعداء الله في كتابي البخاري و مسلم عليهم لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين:
 وإذا تتلى عليهم آياتنا بينات قال الذين لا يرجون لقاءنا ائت بقرآن غير هذا أو بدله قل ما يكون لي أن أبدله من تلقاء نفسي إن أتبع إلا ما يوحى إلي إني أخاف إن عصيت ربي عذاب يوم عظيم ( 15 ) قل لو شاء الله ما تلوته عليكم ولا أدراكم به فقد لبثت فيكم عمرا من قبله أفلا تعقلون ( 16 ) ) سورة يونس .
*( وإن كادوا ليفتنونك عن الذي أوحينا إليك لتفتري علينا غيره وإذا لاتخذوك خليلا ( 73 ) )سورة الإسراء
 و لولا تثبيت الله لرسوله عليه السلام لكان نبينا عليه السلام من أهل النار بسبب غواية هؤلاء المنافقين الذين يمتلئ بهم عالمنا الإسلامي اليوم : 
 *( ولولا أن ثبتناك لقد كدت تركن إليهم شيئا قليلا ( 74 ) إذا لأذقناك ضعف الحياة وضعف الممات ثم لا تجد لك علينا نصيرا ( 75 ) ( وإن كادوا ليستفزونك من الأرض ليخرجوك منها وإذا لا يلبثون خلافك إلا قليلا ( 76 ) ) سورة الإسراء 
وهو ما يفسر تبرؤ الرسول عليه السلام من قومه الذين أصروا ويصرون مثلكم اليوم على هجر القرآن و الاستمساك بما وجدوا عليه آباءهم من شيوخ الظلمات .. 
*( وقال الرسول يارب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا ( 30 ) وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا من المجرمين وكفى بربك هاديا ونصيرا ( 31 ) سورة الفرقان.
و إن إلباسكم اليوم الحق بالباطل واستمساككم به و دفاعكم عن أهل السنة و أهل الشيعة و أهل القرآن المفرقون بين كتب الله وبين رسل الله ، يعد جريمة نكراء لا تغتفر ، كما بين القرآن في الآية 31 من سورة الفرقان .

******
Yassine Ben Gharbia@Kilani Gana   
(تلك آيات الله نتلوها عليك بالحق فبأي حديث بعد الله وآياته يؤمنون ( 6 ) ويل لكل أفاك أثيم ( 7 ) يسمع آيات الله تتلى عليه ثم يصر مستكبرا كأن لم يسمعها فبشره بعذاب أليم ( 8 ) وإذا علم من آياتنا شيئا اتخذها هزوا أولئك لهم عذاب مهين ( 9 ) من ورائهم جهنم ولا يغني عنهم ما كسبوا شيئا ولا ما اتخذوا من دون الله أولياء ولهم عذاب عظيم ( 10 ) هذا هدى والذين كفروا بآيات ربهم لهم عذاب من رجز أليم ( 11 ) ) سورة الجاثية .( قل آمنوا به أو لا تؤمنوا إن الذين أوتوا العلم من قبله إذا يتلى عليهم يخرون للأذقان سجدا ( 107 ) ويقولون سبحان ربنا إن كان وعد ربنا لمفعولا ( 108 ) ويخرون للأذقان يبكون ويزيدهم خشوعا ( 109 ) ) سورة الإسراء.












تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

النخبة المستعلية على قيم شعبها و قوانينه لا بد أن تحاكم و تعدم أو تنفى م...