نداء إلى المرأة المسلمة في العالم الإسلامي


  • 2دعوة الحق العالمية* بيان
    *امة الإسلام*
    الولايات الإسلامية المتحدة
    *دولة التوحيد/دولة قانون القرآن*
    نداء إلى المرأة المسلمة في العالم الإسلامي
    نداء إلى المرأة المسلمة في العالم الإسلامي

    لقد خلقك ربك وسواك في أحسن الصور وأبهاها وأجمل قوام وأروعه، وجعل سكينة الرجل وسعادته لا تتم إلا بالتوحد بك ومعك جنسيا وعاطفيا وفكريا لذلك فالرجل يطلبك ولا تطلبينه وينفق عليك كل غال ونفيس طلبا لرضاك لأن في رضاك سعادته وهناءه دنيا وآخرة.
    أما الحركات الإسلامية والأحزاب السياسية والحكومات في بلاد الإسلام وفي العالم فهم جميعا يستغلونك ويوظفونك لقضاء مآربهم ومصالحهم واتخاذك مصعدا للفوز بكراسي الحكم والنفوذ لا غير، إن أمرك الاخواني فلفرض سيطرته وتلبية لنزواته واستجابة لعادات أوحى بها إليه ذهنه المريض أو شيخه الميت أو زعيمه المتاجر بآيات الله والمحرف لها ابتغاء الفتنة والتحيز إلى فئة .. و إن أمرك السياسي المعارض بالانتماء إلى معارضته وحزبه فليخوف بك رجال السلطان علّهم يمنّون عليه بفتات موائدهم من الحكم والنفوذ... أما قرارات السلط السياسية في بلاد الإسلام و في والعالم وإنجازاتها فقد حولتك أيتها الطاهرة وحولت أخواتك إلى سلعة تباع وتشترى في أسواق النخاسة: ( في وسائل الإعلام المرئية و المسموعة المختلفة ) صوتك و جمالك لإشهار سلع المستكرشين و المستكبرين في الأرض والظلمة لعمالهم في مصانعهم... أكرهوك على دور الخناء والنزل وأماكن الترفيه سعيا لحصولك على حاجياتك من المأكل و الملبس ... مع أن ربك و خالقك قد فرض على ابيك او زوجك التكفل بكل هذه حاجياتك من الماكل و الملبس ..

    شجعوك على العمل في الشركات والمؤسسات لاستغلالك فيما لم تخلقي من اجله وهو الإنفاق على نفسك وعيالك وزوجك حتى فقدت بهائك وجمالك ونضارتك...
    لقد أرهقوك سيدتي بدنيا ونفسيا حتى كرهوك في جمال الحياة وروعتها.
    إن الأحرى بك أيتها الطاهرة العفيفة أن تكفري بربوبية هؤلاء ( الأرباب المزيفة )الأموات غير الأحياء وما يشعرون جميعا العاجزين عن النفع والضر ولو لأنفسهم وتستضيئي بنور ربك في القرآن لإحياء نفسك وأخيك الإنسان وتبحثي لك عن مسلم مثلك لا يخضع إلا لأوامر الله عز وجل خالقكما من نفس واحدة .. بكون لك لباسا وتكونين له لباسا تستران بعضكما بعضا وتوحدان الله ناصركما ومحقق سعادتكما. اتحدي أيتها المسلمة الطاهرة مع حبيبك وزوجك وأبوك وأخوك المسلم لإقامة دولة التوحيد (/ دولة قانون القرآن الذي يتناسب مع فطرتك و فطرة أخيك المسلم ..) في العالم الإسلامي ( الذي حولته الأقزام الحاكمة في ديارنا إلى فيئا منتهبا من قبل قوى الاستكبار العالمي) دولة الرب الحقيقي .. لنصرة المستضعفين من النساء والرجال والولدان في مختلف أصقاع الدنيا .. والقضاء على دول المستكبرين والطواغيت و الظلمة والمجرمين ( الذين خانوا الله و رسوله و المؤمنين بإتباعهم غير سبيل المؤمنين .. ) في الأرض..
    تحرري من أغلال هؤلاء الأرباب المزيفين فلن يضروك بشيء ولن ينفعوك بشيء مادمت مع الله و جندية من جنود الله .. فالله يمقت هؤلاء الحكام لأنهم يقولون ما لا يفعلون ..
    ويذيعون قرآنا يلعنهم ويلعن سدنتهم من الكهان المتاجرين بالدين ليل نهار...
    وتمتعي بالحياة كما شاءت لك روحك الطاهرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟