لا للجاهلية .


لا للجاهلية .. لا للأكياس السوداء لو أن في الشريعة الاسلامية نصوصا تفرض النقاب والخمار والاكياس والتوابيت السوداء المتحركة لما كتبت حرفا يخالف تلك النصوص مهما كانت لان الاوامر الالهية يجب الاذعان لها بدون بحث ولا مناقشة. لكني لم اجد في الشريعة نصا واحداً يوجب النقاب او الخمار ، بعد ان اصبحت الخيمة السوداء المتحركة جواز هروب من الجرائم التي تقوم بها ووسيلة للتخفي لا ندرك من يرتديها ، رجل أم امرأة . انا مع الحشمة وليس مع ثقافة الخيمة السوداء الجاهلية . قال تعالى (وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ ) لم يقل على رؤوسهن او على وجوههن ، ولكن الاغلبية لا يفهمون بدينهم شيء . مع العلم أن الله سبحانه وتعالى سيحاسبنا يوم الحساب على أعمالنا وليس على لباسنا ، والنقاب عادة جاهلية وثقافة صحراوية فرضها المتشددون، وكل أئمة المذاهب بما فيها ابي حنيفة ومالك والشافعي وابن حنبل والاوزعي والثوري وشيخ الازهر يقولون ان النقاب والخمار ليس من الاسلام .هؤلاء المتشددين اصحاب العقول الظلامية يجبرون الفتيات والنساء وحتى الطفلات الصغيرات على تكميم وتعليب وتغليف انفسهن ومنع الهواء والضوء عنهن والضحك عليهن واهانتهن وتحويلهن الى اشباح سوداء مخيفة تشوه الشارع العام لأنهم هم الوحيدون في العالم الذين لا يستطيعون السيطرة على غرائزهم الشيطانية كلما شاهدوا امرأة . فأين ايمانهم ؟؟ وفي نفس الوقت يقوم هؤلاء المتشددين المريضين نفسياً وجنسياً بتحليل زواج المتعة ( الزنا ) وزواج المسيار وزواج الطفلات الصغيرات من كبار السن لأشباع غرائزهم الشيطانية ولنشر الفساد والرذيلة بين الناس .. يقولون: الله جميل, يحب الجمال ! إذن لماذا كل هذا القبح والتشويه للمرأة ؟ اذا كان النقاب والخمار موجودة بالاسلام ، فما فائدة الأية الكريمة "قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم" ؟ يغضوها عن اشباح سوداء مخيفة ؟ ام عن توابيت سوداء متحركة ؟ أم عن ماذا ؟ اجيبوني ؟ الى متى سيبقى هذا الفكر المظلم، على مستقبلنا ومستقبل أولادنا، اين كان الحجاب والخمار في الستينات ؟ انظروا الى حفلات ام كلثوم وغيرها وصور اهاليكم واقاربكم لم تجد فتاة محجبة او منقبة في ذلك الايام . هل لم يكن الاسلام موجوداً في ذلك الوقت ؟ لقد كان موجوداً وكانت الناس افضل من اليوم عشرات المرات اخلاقياً ودينياً ، ولكن هؤلاء المتشددين والمتطرفين واصحاب اللحى الطويلة المدججة لم يكونوا موجودين في ذلك الوقت ، يقول بعض المنافقين ان الحجاب والخمار والنقاب حرية شخصية ، فلماذا اذن تجبرون الاطفال بعمر سنتين من ارتداء الشوادر والاكياس السوداء ؟ لماذا تجبر النساء بالقوة في بعض الدول الاسلامية على ارتداء الحجاب والخمار ؟ اين اذن الحرية الشخصية ؟ اين ما يطالبنا به سبحانه وتعالى ( لا اكراه بالدين ) اجيبوني ؟ هؤلاء المتأسلمين المتشددين يريدوا دفع المجتمعات العربية للسقوط في هاويات التخلف اكثر فأكثر واظهارها امام العالم وكأنها لا تستطيع الانتقال من العصور الجاهلية الى العالم العصري الذي يعتمد على استعمال العقل . وصدق الله العظيم عندما قال (الاعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ) .

تعليقات

  1. لا للجاهلية .. لا للأكياس السوداء لو أن في الشريعة الاسلامية نصوصا تفرض النقاب والخمار والاكياس والتوابيت السوداء المتحركة لما كتبت حرفا يخالف تلك النصوص مهما كانت لان الاوامر الالهية يجب الاذعان لها بدون بحث ولا مناقشة. لكني لم اجد في الشريعة نصا واحداً يوجب النقاب او الخمار ، بعد ان اصبحت الخيمة السوداء المتحركة جواز هروب من الجرائم التي تقوم بها ووسيلة للتخفي لا ندرك من يرتديها ، رجل أم امرأة . انا مع الحشمة وليس مع ثقافة الخيمة السوداء الجاهلية . قال تعالى (وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ ) لم يقل على رؤوسهن او على وجوههن ، ولكن الاغلبية لا يفهمون بدينهم شيء . مع العلم أن الله سبحانه وتعالى سيحاسبنا يوم الحساب على أعمالنا وليس على لباسنا ، والنقاب عادة جاهلية وثقافة صحراوية فرضها المتشددون، وكل أئمة المذاهب بما فيها ابي حنيفة ومالك والشافعي وابن حنبل والاوزعي والثوري وشيخ الازهر يقولون ان النقاب والخمار ليس من الاسلام .هؤلاء المتشددين اصحاب العقول الظلامية يجبرون الفتيات والنساء وحتى الطفلات الصغيرات على تكميم وتعليب وتغليف انفسهن ومنع الهواء والضوء عنهن والضحك عليهن واهانتهن وتحويلهن الى اشباح سوداء مخيفة تشوه الشارع العام لأنهم هم الوحيدون في العالم الذين لا يستطيعون السيطرة على غرائزهم الشيطانية كلما شاهدوا امرأة . فأين ايمانهم ؟؟ وفي نفس الوقت يقوم هؤلاء المتشددين المريضين نفسياً وجنسياً بتحليل زواج المتعة ( الزنا ) وزواج المسيار وزواج الطفلات الصغيرات من كبار السن لأشباع غرائزهم الشيطانية ولنشر الفساد والرذيلة بين الناس .. يقولون: الله جميل, يحب الجمال ! إذن لماذا كل هذا القبح والتشويه للمرأة ؟ اذا كان النقاب والخمار موجودة بالاسلام ، فما فائدة الأية الكريمة "قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم" ؟ يغضوها عن اشباح سوداء مخيفة ؟ ام عن توابيت سوداء متحركة ؟ أم عن ماذا ؟ اجيبوني ؟ الى متى سيبقى هذا الفكر المظلم، على مستقبلنا ومستقبل أولادنا، اين كان الحجاب والخمار في الستينات ؟ انظروا الى حفلات ام كلثوم وغيرها وصور اهاليكم واقاربكم لم تجد فتاة محجبة او منقبة في ذلك الايام . هل لم يكن الاسلام موجوداً في ذلك الوقت ؟ لقد كان موجوداً وكانت الناس افضل من اليوم عشرات المرات اخلاقياً ودينياً ، ولكن هؤلاء المتشددين والمتطرفين واصحاب اللحى الطويلة المدججة لم يكونوا موجودين في ذلك الوقت ، يقول بعض المنافقين ان الحجاب والخمار والنقاب حرية شخصية ، فلماذا اذن تجبرون الاطفال بعمر سنتين من ارتداء الشوادر والاكياس السوداء ؟ لماذا تجبر النساء بالقوة في بعض الدول الاسلامية على ارتداء الحجاب والخمار ؟ اين اذن الحرية الشخصية ؟ اين ما يطالبنا به سبحانه وتعالى ( لا اكراه بالدين ) اجيبوني ؟ هؤلاء المتأسلمين المتشددين يريدوا دفع المجتمعات العربية للسقوط في هاويات التخلف اكثر فأكثر واظهارها امام العالم وكأنها لا تستطيع الانتقال من العصور الجاهلية الى العالم العصري الذي يعتمد على استعمال العقل . وصدق الله العظيم عندما قال (الاعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ) .

    ردحذف

إرسال تعليق

بعث دولة التوحيد في العالم الإسلامي
هي الرد الوحيد على كل أعداء الإسلام ؟

إن دولة التوحيد وحدها القادرة على رد كيد الأعداء في نحورهم و قتل اليهود المجرمين و الصهاينة المعتدين - أعداء الإنسانية - و ليس تركيا أو إيران أو حماس أو القاعدة ... أو الحكومات العربية المتخلفة...؟؟؟ لأن جميع هؤلاء "علمانيون قطريون" لا تحكم أفعالهم آيات القرآن الكريم و قوانينه الفطرية المجسدة لكل تطلعات الإنسانية في الأخوة و التضامن و التعاون .. و الإنتصار للحق ؟؟
لا حل لنصرة المسلمين و المسلمات و المستضعفين في الأرض و وراثة الأرض ... و التمكين لشريعة الله في الأرض و تحقيق السعادة و الإستقرار في الدنيا و نيل رضوان الله في الآخرة ... ؟ إلا بالسعي الجاد لإقامة دولة التوحيد، المشكلة من" الولايات الإسلامية المتحدة" و تطبيق قوانين القرآن ... في جميع مجالات الحياة ....؟
فأين أنتم يا جنود الله – جنود الإسلام – في تونس و في العالم ... لأخذ المبادرة من حكومات عربية لقيطة جعلت شعوبنا الإسلامية نهبا لكل من هب و دب ..؟

راجع تفصيل ذلك في :
Islam3mille.blogspot.com
http://www.elaphblog.com/islam3000
http://www.elaphblog.com/daawatalhak
http://www.elaphblog.com/islamonegod
http://as7ab.maktoob.com/welcome.htm

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟