نداء إلى شباب الثورة التونسية المباركة ؟


بيان رقم 3
نداء إلى شباب الثورة التونسية المباركة ؟
"أو من كان ميتا فأحييناه و جعلنا له نورا يمشي بين الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها "؟
يا شباب الثورة الأبطال: لقد كانت ثورتكم تلقائية فطرية و تلك فطرة الله التي فطر الناس عليها لا تبديل لخلق الله ؟ و قد أسقطت ثورتكم الرموز و المتألهين و المستبدين و ذاك كان هدف كل الأنبياء عليهم السلام بدعوتهم إلى توحيد الله وتفرده بطاعة الخلق و تفرده بالتشريع و التحليل و التحريم و تعيير و تقييم أعمال جميع خلقه ,,, ففروا إلى الله جميعا واتحدوا حول كلماته البينات ,واسعوا جاهدين لإقامة - دولة التوحيد - في تونس حتى لا تتركوا "للإسلاميين" القادمين من متحف التاريخ الالتفاف على ثورتكم المباركة أو الركوب عليها من قبل حكومة التجمع الحالية التي يرأسها قائد السبسي الميت الحي و المبزع الذي كان يحاربكم بالقوانين الظالمة في عهد المجرم الأكبر , استجيبوا لما يحييكم و يحيي تونس الخضراء .
أيها الشباب الحر الأبي :
يتصارع اليوم على قيادة ثورتكم ثلاث 3تيارات فكرية أساسية:
يمين رجعي متخلف قادم من متحف التاريخ و أحضان الغرب الاستعماري المقيت اضطهده المستبد الأكبر الهارب و قبله المسبد الأعظم حفاظا على الود الذي كان يجمعهما بالغرب المتوحش الذي كان يظن أن هذا اليمين المتطرف قد يهدد مصالحه الإستراتجية في أرضنا ,,,؟ و يقود هذا التيار الرجعي المتخلف حركة النهضة و حزب التحرير ,,, و يسنده اليوم التيار البورقيبي بقيادة الحي الميت السبسي و المبزع ,,,؟
و التيار الثاني هو التيار اليساري العلماني صنيعة الثورة الفرنسية عام 1789 و الثورة البلشفية عام 1917وهو تيار انتهازي همه تحقيق مصالح ضيقة لأفراده و له القابلية للتحالف حتى مع الشيطان لتحقيق هذه المصالح ( تحالف حزب نجيب الشابي مع النهضة قبل سقوط النظام و تحالف حزب همة الهمامي مع النهضة بعد سقوط النظام لغايات سياسوية؟
و تيار ثالث فكري محدث بدأت أولى ملامحه تظهر للوجود منذ شهر مارس عام 2008 انظر المدونة: islam3000.blogspot.com و منذ ذلك الحين و أنا في سعي دؤوب لمزيد بلورة هذا التيار عن طريق التحاور و التشاور مع شباب و شابات" الفيس بوك" و المدونات و المجلات الالكترونية و الصحف ,,, و غاية هذا التيار هو التذكير برسالة الأنبياء عليهم السلام في الدعوة إلى توحيد الله و الخضوع إلى شرعه الحكيم اعتمادا على بصائر القرآن المكي (86سورة * في هذه المرحلة الانتقالية وانتهاء باعتماد بصائر القرآن المدني ( 28سورة* بعد أن يكون شعبنا قد اختار بكامل ارادته أن يكون مسلما قلبا و قالبا دون أن نغمط الأقلية : الدين أو التوجه الفكري الذي ترتضيه لنفسها و أن تكون لها أحياء خاصة بها تطبق فيها قناعاتها و لو كانت شذوذا جنسيا أو ما شابه ,,,؟
إن التيارين سالفي الذكر ليس بإمكانهما خدمة الثورة التونسية أو تحقيق أي تقدم حضاري لمجتمعنا بسبب اعتمادهما أساسا على منظومات فكرية مستهلكة أصبحت تمثل لكل فرد منهم عوائق ابستمولوجية و مادية عن إبصار الواقع المعيش لشعبنا التونسي و بالتالي العجز التام عن التأثير فيه أو خدمته لأنهم في واد و واقع الشعب و الثورة في واد ...؟ و هذا ما اعترفوا به جميعهم لما أجمعوا على أن الثورة الشبابية قد فاجأتهم بل و أذهلتهم بفعل الأصنام التي لا يزالون يعبدونها من دون الله واهب السمع و البصر و الفؤاد و لكنهم :للأسف : لهم أعين لا يبصرون بها و لهم آذان لا يسمعون بها و لهم قلوب لا يفقهون بها ,,, بسبب عمى أبصارهم و بصيرتهم ,,,؟ أولئك كالأنعام بل هم أضل ؟؟
إن مجتمعاتنا العربية بحاجة لأن تخوض تجربتها الخاصة في التعاطي مع الوحي _ القرآن _ كلام الله الأزلي _ كما تعاطى كل الأنبياء عليهم السلام كل بطريقته مع الوحي و الرسالة الواحدة التي كلفوا بتبليغها للناس كافة ,,؟ إن وحدة الرسالة السماوية منذ نوح عليه السلام و تعدد التجارب النبوية في تنزيلها إلى حيز الوجود و الواقع المعيش اتساقا مع الظروف الحضارية التي كانوا يحيونها تجعلنا نجزم بنسبية التجربة المحمدية و كل تجارب الأنبياء عليهم السلام و أنها تبقى للإستفادة منها لا اعتبارها وحيا ملزم الإتباع أو مصدر من مصادر التشريع كما يزعم وثنيو و دراويش العصر الحديث من أهل السنة و الشيعة ؟؟
http://www.alwah.net/Post.asp?Id=qgjSeNAQkD8

حزب الشعب
تونس في 16/04/2011
www.alwah.net/islamonegd
news.maktoob.com/story_list/816369
http://www.facebook.com/islam3000#
Mohamedsalembenamor21@yahoo.fr
Portable : 0021693833734
بعث دولة التوحيد في العالم الإسلامي هي الرد الوحيد على كل أعداء الإسلام ؟إن دولة التوحيد وحدها القادرة على رد كيد الأعداء في نحورهم و قتل اليهود المجرمين و الصهاينة المعتدين - أعداء الإنسانية - و ليس تركيا أو إيران أو حماس أو القاعدة ... أو الحكومات العربية المتخلفة...؟؟؟ لأن جميع هؤلاء "علمانيون قطريون" لا تحكم أفعالهم آيات القرآن الكريم و قوانينه الفطرية المجسدة لكل تطلعات الإنسانية في الأخوة و التضامن و التعاون .. و الإنتصار للحق ؟؟لا حل لنصرة المسلمين و المسلمات و المستضعفين في الأرض و وراثة الأرض ... و التمكين لشريعة الله في الأرض و تحقيق السعادة و الإستقرار في الدنيا و نيل رضوان الله في الآخرة ... ؟ إلا بالسعي الجاد لإقامة دولة التوحيد، المشكلة من" الولايات الإسلامية المتحدة" و تطبيق قوانين القرآن ... في جميع مجالات الحياة ....؟فأين أنتم يا جنود الله – جنود الإسلام – في تونس و في العالم ... لأخذ المبادرة من حكومات عربية لقيطة جعلت شعوبنا الإسلامية نهبا لكل من هب و دب ..؟ راجع تفصيل ذلك في :Islam3mille.blogspot.com http://www.elaphblog.com/islam3000http://www.elaphblog.com/daawatalhakhttp://www.elaphblog.com/islamonegodhttp://as7ab.maktoob.com/welcome.htm

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟