مهزلة التاريخ ؟ !!




مهزلة التاريخ ؟ !
Hechmi Mejri+Sofia Znati = سلفي يحلم بخلافة سادسة تعيدنا إلى عهد الظلمة و الظلمات حيث كانوا يتناحرون على قسمة ميراث النبوة من أرض و عرض و غنائم و النبي لا يزال مسجى في فراش الموت ... !
و سلفية بورقيبية انتهازية ، تريد عودة عهود الظلم و الاستبداد و تأله الإنسان و بيع ما تبقى من سيادة الوطن للغرب الاستعماري ...
يتحاوران حول حب الوطن ... =
إنها مهزلة التاريخ !!
ردا على Sofia Znati@ :
خلط غبي بين الحرفية الوظيفية و بين العمل السياسي الأيديولوجي ؟
http://quoraanmajid.blogspot.com/2014/08/sofia-znati.html
كلامك يا خنثى ذكر يؤكد غباءكم/ اليسار الانتهازي / المستحكم الذي طالما حاربتكم من أجله ، وهو خلطكم الغبي بين وظيفة الانسان و ما تتطلبه من حيادية سياسية تؤكد عليه منشورات كل وزارات الدولة التونسية بعد "الثورة "و بين مواقفه السياسية الذاتية التي لا تلزمه إلا هو كمواطن حر له أن يتبنى ما شاء من عقائد و ايديولوجيات بشرط أن لا تلحق الضرر بعموم سكان الجمهورية التونسية . و هذا الخلط الغبي قد وقع فيه مندوب اليسار بولاية بنزرت ما جعله يساهم من حيث لا يدري في تدحرج اليسار سياسيا في بنزرت  المرفوض من عموم شعبنا التونسي المسلم منذ 14 قرنا .
 و النهضة خاصة و الاسلاميون عموما ، بخبثهم لا يزالون يستغلون غباءكم السياسي المستحكم للحصول على مغانم سياسية و انتخابية ... !!
و لو تأملت العريضة الأولى المساندة لي ( بمن فيهم اليسار الانتهازي بقيادة فرج حمدي و نادي السينما ) و المدبجة عام 2012 للاحظت أن المساندة لي كانت بسبب حرفيتي في وظيفتي و حياديتي السياسية و ليس بسبب ما أتبناه من مواقف سياسية حاربني من أجلها السلفيون بمن فيهم النهضة وعلى رأسهم  السيد الهاشمي الماجري بوصفه رئيس جمعية المرحمة و الكرامة .
Sofia Znati*****
مهزلة التاريخ الخقيقية و التي لا مكان للشك فيها هو ان يعتبر البعض منا انفسهم مفكرون و يسوقون هذه الفكرة علي انها حقيقة لا غبار عليها و انتم سيدي من ذاكم القوم و الانتهازية من شيمكم و للتذكير السيد الذي تشتمونه كان البارحة مساندك و مناشدك. و كما نقول في ديارنا الك.... يعض اليد التي تمتد اليه.
*************
خنثى/ ذكر يمقتها الرجال ، عاجزة عن تحقيق أي منجز حضاري ؟
Sofia Znati@ التعليم الذي عممه المنافق الأكبر خلق من أمثالك مسخا من البشر لا هي إمرأة بما تتميز به المرأة من أنوثة و جاذبية و عاطفة جياشة تنشر ظلالها على أسرتها فيتحقق التوازن النفسي لكل أفراد أسرتها من زوج و أبناء
و إخوة ، ما يملكهم القدرة على التميز و الابداع في حياتهم التعليمية
و المهنية ، و لا أنت رجل بما تعنيه هذه الكلمة من رجولة و قوة و أمانة 
و قدرة على تحقيق الانسجام و التوافق داخل الأسرة و تلبية كافة حاجيات أفراد أسرته الماديةو تحقيق الطمأنينة و طيب العيش ... ؟ !
ما جعل أهلي بمنزل بورقيبة يحتارون في تصنيفك ضمن أبناء آدم ، و في الساحل هنا نطلق على أمثالك : خنثى/ ذكر ، أو عيشة / راجل ؟!!













**************











تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟