عرائض سلفيين و يساريين ، تلتقي على عشق الفكر السلفي الرجعي ؟!!






منزل بورقيبة في غرة أكتوبر 2012
الحمد له وحده
إلى السيد وزير الثقافة
إلى السيد وزير الداخلية
إلى السيد والي بنزرت
إلى السيد معتمد منزل بورقيبة
عريضة حول خطر ما يروج له مدير دار الثقافة بيرم التونسي بمنزل بورقيبة
( محمد بن عمر)
سلاما واحتراما ، و بعد نحن أهالي مدينة منزل بورقيبة نتقدم إلى جنابكم بهذه العريضة للتنبيه إلى خطورة ما يروج له مدير دار الثقافة ( محمد بن عمر).
و حيث أن هذا الشخص يستعمل الشبكة العنكبوتية "الأنترنت "للترويج لأفكار تكفيرية تهدم عرى العقيدة الاسلامية من أساسها .
و حيث يروج إلى أن الايمان بالسنة النبوية الشريفة و التي يسميها "السنة النبوية المحمدية "هو كفر مخرج عن الملة.
و حيث أنه يروج للتشكيك في ثوابت هذا الدين الاسلامي الحنيف بغاية تهديمه و القضاء عليه ، و ذلك باعتباره أن السنة النبوية كلها كذب وافتراء و تقول على الرسول محمد صلى الله عليه و سلم ، و أن تصديق صحيح البخاري
و مسلم يعتبر كفرا و شركا بالله تعالى و مخرجا من الملة المحمدية ..
و حيث أنه يستغل موقعه كمدير لمؤسسة حكومية لها مكانتها في المجتمع و خاصة بين الناشئة ، حتى يوظفها لنشر أفكاره الهدامة عبر المحاضرات و المداخلات و كذلك عبر صفحته في الفايسبوك .
و حيث أنه يستعمل المقرات الحكومية للترويج لأفكاره التكفيرية الموثقة و المسجلة.
و حيث أنه في الآونة الاخيرة راجت مواقفه و آراؤه المسمومة وانتشرت لدى العامة و الخاصة في منزل بورقيبة
و خارجها بشكل ملفت للانتباه و مثير للفتنة ، سيما و أنه يتعمد استفزاز مشاعر الناس الدينية و إثارة الفتنة
و زعزعة الأمن العام..
و ذريعته في ذلك : حرية الرأي و التعبير ..
و حيث أنه تحول إلى توجيه مقالاته المنشورة على صفحات الانترنت بصفة خاصة إلى السلفيين مستخدما أساليب خبيثة فيها الكثير من السب و الإهانة و السخرية و التي تنم عن تعمده استفزاز منتسبي التيار السلفي بالسب
 و الإهانة و التكفير ... و ذلك في الصفحات الاجتماعية بهدف استدراجهم للعنف و إشعال الفتنة في البلاد و في المدينة ، ليتحول بعد ذلك إلى ضحية و منها إلى بطل تركز عليه الأضواء في الداخل و الخارج .
- نلاحظ وجود احتقان شديد ضده و غليان في الشارع غير محمود العواقب ، وهو وضع خطير قد يتسبب في زعزعة الأمن بمدينتنا و إشعال نار الفتنة .
- عدم استجابته لنصائح العقلاء و الحكماء في مدينتنا و الذين دعوه بكل لطف و أدب إلى التوقف عن نشر تلك السموم و الأفكار الخطيرة .
** الجمعيات التي أمضت على هذه العريضة :
-        جمعية الأخوة التونسية الليبية .برئاسة روابح نفسه .
-        جمعية اليسر للأيتام و فاقدي السند ( برئاسة لطفي شقرون )
-        الجمعية التنموية "المستقبل ".
-        المكتب المحلي للمكفوفين .( يسري الكفيف و أخته لمياء كفيفة البصيرة ).
-        جمعية النهوض بالإعلام
-        جمعية المرحمة و الكرامة ( الهاشمي الماجري (
*** هذه العريضة قد سهر عليها بوق نظام بن علي على منبر رسول الله بالجامع القديم بمنزل بورقيبة ، امام الجمعة محمد الحبيب روابح .( قدمت ضده عريضة تحت عدد:  012/18842صحبة مقتطفات من نشريات صحفية و ألكترونية ، و كانت صفحة : أكبر مساجد منزل بورقيبة الالكترونية أكبر داعم للعريضة و المحرضين ..
** واستغل مدير دار الثقافة السابق نبيل الغربي هذه الحملة ليبعث لي برسالة تهديد صبيحة 1 /نوفمبر 2012، سجل التهديد في محضر تحت عدد :
741 في نفس اليوم الذي وصلتني فيه الى دار الثقافة و أحيلت إلى المحكمة الابتدائية ببنزرت في 10 نوفمبر 2012 و ضبطت تحت عدد :
012/ 23514 و أحيلت الى أمن حي النجاح في 26 ديسمبر 2013
جاءت رسالة التهديد تحت عنوان:
آخر تنبيه
و تقديم اعتذار لرسول و المسلمين في الجامع.. إن لم تفعل ذلك فانتظر الرد القاسي جدا نحن قرابة الثلاثين رجلا في أقرب الأجل ..
الرد لا تدري كيف و ماهو و أين . و متى ..
أما الباعث نبيل الغربي الذي حاول تغيير خطه عند كتابة التنبيه .. فقد كتب العنوان على الظرف بخطه الحقيقي ،   و أوهم أنه يدعى :
علي التونسي يقيم في 30 نهج باريس 7050 منزل بورقيبة .
·       و كان نبيل الغربي قد رفض تمرير العمل معي ، و مرره مع المؤتمن حسونة الغانمي ؟ !


أزلام النظام البائد يعودون و يبدؤون في ارتكاب المجازر ؟ !!

** هكذا حاول أزلام النظام البائد بدءا بالإمام روابح وانتهاء بزميل يدعى نبيل الغربي (مديرسابق لدار الثقافة بيرم التونسي ) الوقوف في وجه أي تغيير حقيقي على رأس المؤسسات الحكومية ، أملا في استمرار الجهل و التخلف
 و الانحدار الحضاري الرهيب الذي لا تزال تعيشه بلادنا  ما بعد الثورة ، و ها قد بدأت حكومة المهدي جمعة في تثبيت منظومة العهد البائد من جديد ، و رجع عتاة التجمعيين للهيمنة على كل دواليب الدولة التونسية ، و يرتكبوا "مجزرة إداريه بحسب تعبير عضو المجلس الوطني التأسيسي ، الدكتور جمال بوعجاجة ، بعدما تورط حزبه في التعاطي مع عتاة التجمعيين ، دون محاسبة المجرمين منهم ، ما فوت على بلادنا فرصة تاريخية للتغيير الحضاري الحقيقي .؟ !!


أزلام النظام البائد يعودون و يبدؤون في ارتكاب المجازر ؟ !!
وقائع في بدايات الثورة التونسية أضعها بين يدي الثوار للتأمل و ألاستفادة
















بعث دولة التوحيد في العالم الإسلامي هي الرد الوحيد على كل أعداء الإسلام ؟ إن دولة التوحيد وحدها القادرة على رد كيد الأعداء في نحورهم و قتل اليهود المجرمين و الصهاينة المعتدين - أعداء الإنسانية - و ليس تركيا أو إيران أو حماس أو القاعدة ... أو الحكومات العربية المتخلفة...؟؟؟ لأن جميع هؤلاء "علمانيون قطريون" لا تحكم أفعالهم آيات القرآن الكريم و قوانينه الفطرية المجسدة لكل تطلعات الإنسانية في الأخوة و التضامن و التعاون .. و الإنتصار للحق ؟؟ لا حل لنصرة المسلمين و المسلمات و المستضعفين في الأرض و وراثة الأرض ... و التمكين لشريعة الله في الأرض و تحقيق السعادة و الإستقرار في الدنيا و نيل رضوان الله في الآخرة ... ؟ إلا بالسعي الجاد لإقامة دولة التوحيد، المشكلة من" الولايات الإسلامية المتحدة" و تطبيق قوانين القرآن ... في جميع مجالات الحياة ....؟ فأين أنتم يا جنود الله – جنود الإسلام – في تونس و في العالم ... لأخذ المبادرة من حكومات عربية لقيطة جعلت شعوبنا الإسلامية نهبا لكل من هب و دب ..؟ راجع تفصيل ذلك في : Islam3mille.blogspot.com http://www.elaphblog.com/islam3000 http://www.elaphblog.com/daawatalhak http://www.elaphblog.com/islamonegod http://as7ab.maktoob.com/welcome.htm

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟