حتى نقضي على الارث البورقيبي العفن من حياتنا إلى الأبد ؟!!

حتى نقضي على الارث البورقيبي العفن من حياتنا إلى الأبد ؟!!
إذا أرتم قضاء مبرما على الارث البورقيبي الذي دنس البلاد و العباد ، بانصهاره في الغرب الاستعماري تشريعا و سلوكا فعلى الموحدين و الموحدات * الحنفاء المسلمون * التخلق بالطهر و العفة في كافة ميادين الحياة السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية ... و الأمانة ... مع القوة في الاستمساك بالحق ...!!

http://quoraanmajid.blogspot.com/2014/11/blog-post_13.html?spref=fb

هذا بعض ما صنعته مجلة الأحوال الشخصية بالمرأة التونسية ..؟؟!!





دعما لرئاسة الهاشمي ألحامدي ؟ !


الدكتور محمد الهاشمي ألحامدي ، أمل التونسيين للتحرر من الانصهار الحضاري الذي كرسته البورقيبية منذ عقود ، ما أفقد شعبنا هويته الحضارية و حوله إلى شعب كركار رجاله ، لا أمل لهم في الحياة  ، تافهات نساؤه ،بسبب تغييرهن لخلق الله ، حولن عش الزوجية إلى ساحة للحرب ضد كل مقومات الأسرة المستقرة ، و يتصدر فتيانه و فتياته الشبكات الإرهابية و شبكات الدعارة و كافة أنواع المخدرات، تنتاب المجتمع ظواهر الأمراض المزمنة
و الطلاق ، بسبب الخيانات الزوجية ، بحثا عن رجولة مفقودة ، و أنوثة مهدورة  ، بسبب ما تبنته مجلة الأحوال الشخصية من قوانين تتصادم و مسلمات المسلمين و عقائدهم القرآنية في التكامل بين الرجل و المرأة ، لأن بعضهم من بعض و بعضهم لباس للبعض الآخر ، و لن  تستقيم الحياة في تونس الثورة إلا بالقضاء نهائيا على  الموروث البورقيبي و أزلامه من يساريين و قوميين و إسلاميين ، و انتهازيين ، عملاء للغرب و سدنته في تركيع شعبنا ذو الماضي التليد ......... !!
**لا بد من دفن الإرث البورقيبي نهائيا من حياتنا ؟ !!
لم يجلبن لبلادنا سوى العهر و الدعارة و تزعم نساء العالم في كل أنواع الشذوذ ، و خلق الصراعات داخل بيوتنا ، ما أثر سلبا على كل مرافق الحياة ، بل و صار الرجل التونسي رمزا للعجز الجنسي وانتفاء الرجولة منه ، و حوله إلى رجل إمعة تابع للغرب الاستعماري و الشرق الانتهازي ، يسبح بحمد آلهته ، وهو مجرد رجع الصدى لما ينتجه الغرب من الشذوذ الفكري والانحراف السياسي و التظالم الاجتماعي ...
و لا نجاة لنا إلا بدفن الموروث البورقيبي نهائيا من حياتنا بعد الثورة ،
و التطلع لتنظيم حياتنا السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية انطلاقا من المسلمات الربانية الكاملة في شتى مجالات الحياة ، واستنباط قوانين وضعية وقتية تصلح حياتنا و تحفزنا لبلوغ ما وراء العرش تقدما وازدهارا و تحررا من الآلهة المزيفة شرقية كانت أو غربية ...!!
**
بفضل الحداثة التغريبية، المرأة التونسية أتعس نساء أهل الأرض !!؟
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10201363137458787...
http://islam3mille.blogspot.com/2009/08/blog-post_18.html
إذا علمنا أن : (أربعين بالمائة من التونسيين 40% يعانون عجزا جنسيا متفاوتا .. و أن الأمراض المزمنة تتزايد في تونس من عام إلى آخر حسب ما جاء في جريدة القدس العربي ليوم 28 فيفري 2008) ، و أن تونس تحتل المركز الأول عربيا و الرابع عالميا في نسبة الطلاق بعد أن بلغت حالات الطلاق أرقاما قياسية ( كما جاء في جريدة الصباح التونسية ليوم 8 أوت 2009 اعتمادا على دراسة أعدتها وزارة شؤون المرأة و الأسرة التونسية ؟ ) ... :
إذ تتسبب المشاكل الاجتماعية – بحسب هذه الدراسة - بنسبة 48.3% بحالات الطلاق و التي تشمل المعاملة السيئة و العنف و عدم الشعور بالمسؤولية و الاختلاف في المستوى الثقافي و التعليمي ... و أن حالات الطلاق لسنة 2008 بلغت 9127 حالة مقابل 16 ألف زواج لنفس السنة ، و تعتبر نسبة الطلاق في تونس الأعلى في المنطقة العربية حسبما جاء في الدراسة، والملفت للانتباه في الدراسة أن أكثر من 50% من رافعي قضايا الطلاق من النساء سنة 2008 بينما كانت سنة 1960 لا تتجاوز 6%) أي أن المرأة التونسية قد غيرت فطرة الله التي فطرها عليها ربها لتكون أما و زوجة يسكن إليها الرجل كي تعينه على مشاق السفر في هذا العالم المجنون ، و إذا بها تتحول إلى "مسترجل ، تتزوج " ممن اختاره هواها و تطلقه عندما يعن لها ذلك و تجد معشوقا آخر يشعرها و لو للحظات بأنوثتها المفقودة" ؟؟!!
و أن يتحول قرابة نصف الرجال التونسيين إلى مرضى بأمراض مزمنة و عاجزين عن ممارسة الجنس مع نسائهن "المسترجلات" ، و يطلق أكثر من نصف المتزوجين الجدد سنويا على يد زوجاتهن المصونات "المسترجلات" ... لا شك أن هذه الحقائق المفزعة تفسر لنا :
لماذا أصبحت تونس بسبب التغريب التي تنتهجه الخيارات السياسية المختلفة منذ استقلال بلادنا ، إلى وكر للممارسة الجنس المحرم و الدعارة المحمومة بنسائنا
و فتياتنا ، و فتياننا و رجالنا المحترمين ، لمختلف الأجناس و الأعراق في العالم تحت مسمى السياحة الثقافية ؟؟؟
هذا ما فعلته القوانين الوضعية العمياء التي لم تبن على بصائر القرآن ، بقطر عربي لا يزال يقدم نفسه على أنه رمز الحداثة و التقدم و تحرر المرأة و لائكية القوانين التي تسير مختلف هياكله الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية بل هو قدوة بلدان العالم أجمعين% !!!؟؟؟
•     كلام أقوله اليوم :
•     الموروث البورقيبي يكاد يذهب بكل معاني الثورة !!

•     الثقافة البورقيبية التي أشربها الشعب منذ "الاستقلال " جعلت الفرد قابل لكل أنواع الشذوذ و الانحراف ، فتزعمنا العالم في مجال الانهيار الأسري و "الخلع " من قبل "امرأتنا التونسية "و تزعم بائعي المخدرات ، و تزعم الشذوذ الجنسي بما فيه تزعم "جهاد الزنى " و ليس النكاح لأن النكاح مفهومه شرعي و مطلوب ...

و تزعم حوادث الطريق و فساد كل الطرق التي يبنيها مهندسونا الأذكياء الفاسدين ... ؟ و تزعم رجع الصدى لكل المدارس الغربية الشاذة عن قوانين الفطرة كالمدرسة "الداروينية" و "الفرويدية" و" الماركسية" بزعامة القائد الفذ "حمة الهمامي "... حتى أطل الابن البار للبورقيبية الذي لا نزال نتجرع استبداده و فساده هو و كل حاشيته الميامين الذين يشكلون الدولة العميقة اليوم و يكادون يذهبون بكل معنى للتحرر و الإنعتاق التي من أجلها انتفض شعبنا الأبي ..!!

**ذا علمنا أن :
 (أربعين بالمائة من التونسيين 40% يعانون عجزا جنسيا متفاوتا .. و أن الأمراض المزمنة تتزايد في تونس من عام إلى آخر حسب ما جاء في جريدة القدس العربي ليوم 28 فيفري 2008) ، و أن تونس تحتل المركز الأول عربيا و الرابع عالميا في نسبة الطلاق بعد أن بلغت حالات الطلاق أرقاما قياسية ( كما جاء في جريدة الصباح التونسية ليوم 8 أوت 2009 اعتمادا على دراسة أعدتها وزارة شؤون المرأة و الأسرة التونسية ؟ ) ... : إذ تتسبب المشاكل الإجتماعية – بحسب هذه الدراسة - بنسبة 48.3% بحالات الطلاق و التي تشمل المعاملة السيئة و العنف و عدم الشعور بالمسؤولية و الإختلاف في المستوى الثقافي و التعليمي ... و أن حالات الطلاق لسنة 2008 بلغت 9127 حالة مقابل 16 ألف زواج لنفس السنة ، و تعتبر نسبة الطلاق في تونس الأعلى في المنطقة العربية حسبما جاء في الدراسة، والملفت للإنتباه في الدراسة أن أكثر من 50% من رافعي قضايا الطلاق من النساء سنة 2008 بينما كانت سنة 1960 لا تتجاوز 6%) أي أن المرأة التونسية قد غيرت فطرة الله التي فطرها عليها ربها لتكون أما و زوجة يسكن إليها الرجل كي تعينه على مشاق السفر في هذا العالم المجنون ، و إذا بها تتحول إلى مسترجل ، تتزوج "ممن اختاره هواها و تطلقه عندما يعن لها ذلك و تجد معشوقا آخر يشعرها و لو للحظات بأنوثتها المفقودة" ؟؟!! و أن يتحول قرابة نصف الرجال التونسيين إلى مرضى بأمراض مزمنة و عاجزين عن ممارسة الجنس مع نسائهن المسترجلات ، و يطلق أكثر من نصف المتزوجين الجدد سنويا على يد زوجاتهن المصونات المسترجلات ... لا شك أن هذه الحقائق المفزعة تفسر لنا : لماذا أصبحت تونس بسبب التغريب التي تنتهجه الخيارات السياسية المختلفة منذ استقلال بلادنا ، إلى وكر للممارسة الجنس المحرم و الدعارة المحمومة بنسائنا و فتياتنا ، و فتياننا و رجالنا المحترمين ، لمختلف الأجناس و الأعراق في العالم تحت مسمى السياحة الثقافية ؟؟؟
 هذا ما فعلته القوانين الوضعية العمياء بقطر عربي لا يزال يقدم نفسه على أنه رمز الحداثة و التقدم و تحرر المرأة و لائكية القوانين التي تسير هياكله الإجتماعية و الإقتصادية و السياسية بل هو قدوة بلدان العالم أجمعين% !!!؟؟؟ - See more at:





إذا أرتم قضاء مبرما على الارث البورقيبي الذي دنس البلاد و العباد ، بانصهاره في الغرب الاستعماري تشريعا و سلوكا فعلى الموحدين و الموحدات * الحنفاء المسلمون * التخلق بالطهر و العفة في كافة ميادين الحياة السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية ... و الأمانة ... مع القوة في الاستمساك بالحق ...!!
















http://quoraanmajid.blogspot.com/2014/11/blog-post_13.html?spref=fb


بعث دولة التوحيد في العالم الإسلامي هي الرد الوحيد على كل أعداء الإسلام ؟ إن دولة التوحيد وحدها القادرة على رد كيد الأعداء في نحورهم و قتل اليهود المجرمين و الصهاينة المعتدين - أعداء الإنسانية - و ليس تركيا أو إيران أو حماس أو القاعدة ... أو الحكومات العربية المتخلفة...؟؟؟ لأن جميع هؤلاء "علمانيون قطريون" لا تحكم أفعالهم آيات القرآن الكريم و قوانينه الفطرية المجسدة لكل تطلعات الإنسانية في الأخوة و التضامن و التعاون .. و الإنتصار للحق ؟؟ لا حل لنصرة المسلمين و المسلمات و المستضعفين في الأرض و وراثة الأرض ... و التمكين لشريعة الله في الأرض و تحقيق السعادة و الإستقرار في الدنيا و نيل رضوان الله في الآخرة ... ؟ إلا بالسعي الجاد لإقامة دولة التوحيد، المشكلة من" الولايات الإسلامية المتحدة" و تطبيق قوانين القرآن ... في جميع مجالات الحياة ....؟ فأين أنتم يا جنود الله – جنود الإسلام – في تونس و في العالم ... لأخذ المبادرة من حكومات عربية لقيطة جعلت شعوبنا الإسلامية نهبا لكل من هب و دب ..؟ راجع تفصيل ذلك في : Islam3mille.blogspot.com http://www.elaphblog.com/islam3000 http://www.elaphblog.com/daawatalhak http://www.elaphblog.com/islamonegod http://as7ab.maktoob.com/welcome.htm

تعليقات


  1. إذا أرتم قضاء مبرما على الارث البورقيبي الذي دنس البلاد و العباد ، بانصهاره في الغرب الاستعماري تشريعا و سلوكا فعلى الموحدين و الموحدات * الحنفاء المسلمون * التخلق بالطهر و العفة في كافة ميادين الحياة السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية ... و الأمانة ... مع القوة في الاستمساك بالحق ...!!
    http://islam3mille.blogspot.com/2014/11/blog-post_14.html

    ردحذف

إرسال تعليق

بعث دولة التوحيد في العالم الإسلامي
هي الرد الوحيد على كل أعداء الإسلام ؟

إن دولة التوحيد وحدها القادرة على رد كيد الأعداء في نحورهم و قتل اليهود المجرمين و الصهاينة المعتدين - أعداء الإنسانية - و ليس تركيا أو إيران أو حماس أو القاعدة ... أو الحكومات العربية المتخلفة...؟؟؟ لأن جميع هؤلاء "علمانيون قطريون" لا تحكم أفعالهم آيات القرآن الكريم و قوانينه الفطرية المجسدة لكل تطلعات الإنسانية في الأخوة و التضامن و التعاون .. و الإنتصار للحق ؟؟
لا حل لنصرة المسلمين و المسلمات و المستضعفين في الأرض و وراثة الأرض ... و التمكين لشريعة الله في الأرض و تحقيق السعادة و الإستقرار في الدنيا و نيل رضوان الله في الآخرة ... ؟ إلا بالسعي الجاد لإقامة دولة التوحيد، المشكلة من" الولايات الإسلامية المتحدة" و تطبيق قوانين القرآن ... في جميع مجالات الحياة ....؟
فأين أنتم يا جنود الله – جنود الإسلام – في تونس و في العالم ... لأخذ المبادرة من حكومات عربية لقيطة جعلت شعوبنا الإسلامية نهبا لكل من هب و دب ..؟

راجع تفصيل ذلك في :
Islam3mille.blogspot.com
http://www.elaphblog.com/islam3000
http://www.elaphblog.com/daawatalhak
http://www.elaphblog.com/islamonegod
http://as7ab.maktoob.com/welcome.htm

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟