.خطر ترويج الفكر الداعشي من قبل وسائل إعلامنا المسموعة و المرئية ؟

خطر ترويج الفكر الداعشي من قبل وسائل إعلامنا المسموعة و المرئية ؟

إذاعة تونس الثقافية تروج اليوم لفكر الدواعش والدوامش ؟

* ﴿ وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الخِصَامِ * وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ *وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ العِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ المِهَادُ .[البقرة: 204- 206..
*الدواعش وراءهم الأنظمة المنهارة و هذه بعض القرائن ؟

إذاعة الزيتونة تروج لفكر الدراويش

VENDREDI 28 MARS 2008

إن الركائز التي غرسها المستبد الأكبر لا تزال تشرف على حظوظ أمتنا التونسية ؟
لذلك فالخطر لا يزال يتهدد ثورة شعبنا الأبي من قبل ربائط الاستبداد و التأله باسم الدين كما كانت الكنيسة رباط من ربائط الاستبداد و القهر و لا خلاص لنا إلا بالخلاص من كل هذه الربائط الإجرامية ولنستحضر شعار الثورة الفرنسية : اشنقوا آخر ملك بأمعاء آخر قسيس ؟
و إني لأخجل اليوم من إذاعات و قنوات تلفزية ، لا تزال تروج لفكر أهل السنة التي غرس لبناتها المخلوع و نظامه ببعثه لقناة الزيتونة .. و الأعجب من كل ذلك أن تتعمد الإذاعة الثقافية كل صباح رواية ( آحاديث نبوية ) وتقدمها على كونها للرسول الذي قد عصمه ربه لتبليغ رسالة الوحي المعجز الذي وصفه الخالق قائلا :
قُلْ لَئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنْسُ وَالْجِنُّ عَلَىٰ أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَٰذَا الْقُرْآنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا/88 الإسراء.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟