منع السلفيين من ارتياد مساجدنا، خطوة نحو تحرير أوطاننا من رجسهم و إرهابهم


منع السلفيين من ارتياد مساجدنا، خطوة نحو تحرير أوطاننا من رجسهم و إرهابهم
صور من قذارة السلفيين : يا أيها الذين آمنوا إنما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا وإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله من فضله إن شاء إن الله عليم حكيم ( 28 ) ) سورة التوبة .
صور من قذارة السلفيين ... ؟!!
بمثل هذه العقلية الهمجية نشر السلفيون - أقذر خلق الله - كل أنواع الشذوذ ، و كل أنواع التظالم الاجتماعي بين الآباء و الأبناء ، تحت مسمى ( السنة النبوية المطهرة ).

*مَا كَانَ لِلْمُشْرِكِينَ أَنْ يَعْمُرُوا مَسَاجِدَ اللَّهِ شَاهِدِينَ عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ بِالْكُفْرِ ۚ أُولَٰئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ وَفِي النَّارِ هُمْ خَالِدُونَ/17/التوبة .
*يا أيها الذين آمنوا إنما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا وإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله من فضله إن شاء إن الله عليم حكيم ( 28 ) ) سورة التوبة .
**
                                             Hamzah Nooraldeen@
بسبب إيماني بآيات الله المنزلة فهي لي نور و بسبب عقليتك السلفية و عدم إيمانك و لو بآية واحدة من كتاب الله بمعنى الإيمان بمضمونها البين ، فقد تحول القرآن عليك عمى ..   و المؤمن الحق يكفيه التذكير بآيات الله حتى يقول: سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا و إليك المصير.. و لن تنفع معك و مع أمثالك محاضرات العالم ، و مواد التطهير به أن يطهروك من الشرك و الجهل الذي تتبناه مادامت كلمات الله البينة لم تنفع معك ...
**********************


القرآن نور للمؤمنين به وهو عمى على أهل السنة الملعونين ؟


Liberté Humaine @ 
(وما قدروا الله حق قدره إذ قالوا ما أنزل الله على بشر من شيء قل من أنزل الكتاب الذي جاء به موسى نورا وهدى للناس تجعلونه قراطيس تبدونها وتخفون كثيرا وعلمتم ما لم تعلموا أنتم ولا آباؤكم قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون ( 91 ) وهذا كتاب أنزلناه مبارك مصدق الذي بين يديه ولتنذر أم القرى ومن حولها والذين يؤمنون بالآخرة يؤمنون **به** وهم على صلاتهم يحافظون ( 92 )( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلائِكَةُ بَاسِطُواْ أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ93 ) سورة الأنعام .
*******************
و هكذا فالله عز وجل يعتبر أمثالكم ممن يتقول على رسالة الوحي و يزعم أن المرويات المتواترة هي مثل كلام الله المنزل و المعجز يعد أظلم البشر و أشدهم عداوة لرسالة التوحيد الذي آتانا بها رسول لله ... مع العلم أيها الغبي أن الله قد قال إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة و ليست صلاة الجمعة و الفرق شاسع ... و هل يعقل أن يدعو الله عباده للانتشار في الأرض بعد صلاة الظهر / الجمعة ..التي تتم بعد منتصف النهار أي في ذروة اشتداد الحرارة ، وهو الذي أكد أن تواقيت الصلوات المكتوبة هي ثلاث فقط : *وأقم الصلاة طرفي النهار و زلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين ( 114 )سورة هود . 
*( أقم الصلاة لدلوك الشمس إلى غسق الليل وقرآن الفجر إن قرآن الفجر كان مشهودا ( 78 ) )/ سورة الإسراء .
*( *يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِيَسْتَأْذِنكُمُ الَّذِينَ مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ وَالَّذِينَ لَمْ يَبْلُغُوا الْحُلُمَ مِنكُمْ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ مِن قَبْلِ صَلَاةِ الْفَجْرِ وَحِينَ تَضَعُونَ ثِيَابَكُم مِّنَ الظَّهِيرَةِ وَمِن بَعْدِ صَلَاةِ الْعِشَاء ثَلَاثُ عَوْرَاتٍ لَّكُمْ لَيْسَ عَلَيْكُمْ وَلَا عَلَيْهِمْ جُنَاحٌ بَعْدَهُنَّ طَوَّافُونَ عَلَيْكُم بَعْضُكُمْ عَلَى بَعْضٍ(58) سورة النــور.
و أخيرا أتحداك أن تتلو على المتابعين آية واحدة من كتاب الله تؤمنون بمضمونها كاملا كما نزل على الرسول الكريم الذي قد عصمه ربه في تبليغ الوحي المعجز لا غير ، و أنتم الذين تزعمون إيمانكم بكتاب الله ؟
ولتعلم يقينا أن أهل السنة هم أعدى أعداء رسالة الله التي بعث بها النبي الكريم ، و أمره ربه بأن يستمسك بالوحي دون سائر ما سعى أسلافك إلى أن يتقولوه على رسالة الوحي المعجزة التي هي نور للمؤمنين وهي عليكم عمى ...!

تعليقات


  1. (وما قدروا الله حق قدره إذ قالوا ما أنزل الله على بشر من شيء قل من أنزل الكتاب الذي جاء به موسى نورا وهدى للناس تجعلونه قراطيس تبدونها وتخفون كثيرا وعلمتم ما لم تعلموا أنتم ولا آباؤكم قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون ( 91 ) وهذا كتاب أنزلناه مبارك مصدق الذي بين يديه ولتنذر أم القرى ومن حولها والذين يؤمنون بالآخرة يؤمنون **به** وهم على صلاتهم يحافظون ( 92 )( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلائِكَةُ بَاسِطُواْ أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ93 ) سورة الأنعام .
    http://islam3mille.blogspot.com/2015/07/blog-post_13.html

    ردحذف

إرسال تعليق

بعث دولة التوحيد في العالم الإسلامي
هي الرد الوحيد على كل أعداء الإسلام ؟

إن دولة التوحيد وحدها القادرة على رد كيد الأعداء في نحورهم و قتل اليهود المجرمين و الصهاينة المعتدين - أعداء الإنسانية - و ليس تركيا أو إيران أو حماس أو القاعدة ... أو الحكومات العربية المتخلفة...؟؟؟ لأن جميع هؤلاء "علمانيون قطريون" لا تحكم أفعالهم آيات القرآن الكريم و قوانينه الفطرية المجسدة لكل تطلعات الإنسانية في الأخوة و التضامن و التعاون .. و الإنتصار للحق ؟؟
لا حل لنصرة المسلمين و المسلمات و المستضعفين في الأرض و وراثة الأرض ... و التمكين لشريعة الله في الأرض و تحقيق السعادة و الإستقرار في الدنيا و نيل رضوان الله في الآخرة ... ؟ إلا بالسعي الجاد لإقامة دولة التوحيد، المشكلة من" الولايات الإسلامية المتحدة" و تطبيق قوانين القرآن ... في جميع مجالات الحياة ....؟
فأين أنتم يا جنود الله – جنود الإسلام – في تونس و في العالم ... لأخذ المبادرة من حكومات عربية لقيطة جعلت شعوبنا الإسلامية نهبا لكل من هب و دب ..؟

راجع تفصيل ذلك في :
Islam3mille.blogspot.com
http://www.elaphblog.com/islam3000
http://www.elaphblog.com/daawatalhak
http://www.elaphblog.com/islamonegod
http://as7ab.maktoob.com/welcome.htm

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟