و لو اتبع الحق أهواءهم لفسدت السماوات و الأرض و ما فيهن ؟


 

 

Mohamed Mohamed

تزوير واضح للحقيقة :معاهدة باردو وكل المعاهدات الي سبقتها لم تتغير بل كل معاهدة تقوم بين فرنسا وتونس تنص على عدم إلغاء المعاهدات السابقة وفصل وحيد الغي من معاهدة باردو واستبدل بفصل أشد منو احتلال في معاهدة المرسى. ...كل الحكومات والمسؤولين منذ 1881 إلى اليوم عملاء ووكلاء الاحتلال الفرنسي بتونس المحتلة يزو من تظليل الشعب.

·       
Naziha Jamazi

فرنسا كانت مستعمرة لتونس ومسيطرة على مقدراتها والشعب كان يعيش خماسا في ارضه ..

 

 

*****

تونس دولة حرة مستقلة ذات سيادة الإسلام دينها، والعربية لغتها، والجمهورية نظامها
حقائق حول الجمهوري التونسية، واستقلال تونس...
من ينكرها فهو عميل للإستعمار وخائن للوطن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في عهد آخر البايات محمد الأمين باي، وقّع الوزير الأكبر الطاهر بن عمار (1889 - 1985) مع وزير الخارجية الفرنسية كريستيان بينو، معاهدة الإستقلال في 20 مارس 1956، وقد جاء في فصلها الأول إلغاء بروتوكول الحماية (معاهدة قصر السعيد) الذي وقعته فرنسا مع الصادق باي سنة 1881، وهو بداية الإستعمار الفرنسي لتونس... وقد سبق ذلك، أن أمضى السيد الطاهر بن عمار بعد مفاوضات ماراطونية بروتوكول الإستقلال الداخلي في 1 جوان 1955... والسيد الطاهر بن عمار هو من مؤسسي الحزب الحر الدستوري التونسي 1920 بمعية الشيخ عبد العزيز الثعالبي، وقد اعتزل السياسة بعد الإستقلال... في جويلية 1957 أقر المجلس القومي التأسيسي الذي يترأسه السيد جلولي فارس، وبالإجماع إلغاء نظام البايات، وإعلان الجمهورية... قرأ جلولي فارس نص الإعلان، وأمضاه الرئيس الحبيب بورقيبة... ومن المناضلين الذين عملوا على ميلاد الجمهورية التونسية المستقلة ذات السيادة نذكر منهم: علي البلهوان وأحمد المستيري والطيب المهيري وإدريس قيقة... وكلهم أعضاء في الحزب الحر الدستوري الجديد الذي انتصر في صراعه مع سلطات الإستعمار، وبتحالفه مع النقابات الأساسية في البلاد فاز بكل مقاعد المجلس القومي التأسيسي أفريل 1956... وبقي الفصل الأول من الدستور التونسي ثابتا لم يتغير: تونس دولة حرة، مستقلة، ذات سيادة، الإسلام دينها، والعربية لغتها، والجمهورية نظامها (لا يجوز تعديل هذ الفصل)... هذه حقائق حول الجمهورية التونسية، واستقلال تونس... من ينكرها فهو عميل للاستعمار وخائن للوطن.
-
محمد الحبيب الأسود-

https://www.facebook.com/mohamed.benamor.370515/posts/pfbid0prRFRTCqZZTxXMosWeWTxsMzh76mWmcNB5MivQGWkugrdmFMAk72gfjHJCJBQV4Yl

 

 

(..وبغض النظر عن اختلافاتهم العقائدية !!)

سيد المرزوقي : لا وجود لدولة في العالم القديم أو الحديث تكون مكوناتها الأساسية مختلفة عقائديا أو مسبحة بحمد الوثنية الغربية (الديمقراطية )مثلك و معادية لعقيدة شعبها و دولته .

https://www.facebook.com/mohamed.benamor.370515/posts/pfbid0prRFRTCqZZTxXMosWeWTxsMzh76mWmcNB5MivQGWkugrdmFMAk72gfjHJCJBQV4Yl

الدول تقتضي أن يقود حكامها شعبهم بناء على القوانين المستنبطة من القيم المشتركة للشعب و قد فشل الإسلاميون و العلمانيون في التماهي مع شعبهم ما استوجب الإطاحة بهم و الإلقاء بهم في مزبلة التاريخ .

 

 

https://twitter.com/MMarzouki01/status/1600259479484137473

ماذا ننتظر من معارضة تتنكر لدين الدولة و الشعب التونسي و تعتنق الديمقراطية التي تؤله الإنسان الغربي الذي يستعمرنا و يستخدمنا كـ"صبايحية" أو كجواري وعبيد تركيا !!

و لو اتبع الحق أهواءهم لفسدت السماوات و الأرض و ما فيهن ؟

https://youtu.be/ZsH7Op_ybMQ via @YouTube

الدول تقتضي أن يقود حكامها شعبهم بناء على القوانين المستنبطة من القيم المشتركة للشعب و قد فشل الإسلاميون و العلمانيون في التماهي مع شعبهم ما استوجب الإطاحة بهم و الإلقاء بهم في مزبلة التاريخ .

 

صبايحية تونس بمن فيهم الرئيس الذي تدعمه@رياض الصيداوي/ لا يزالون يعملون معاول هدم كيان الرجل و المرأة و كل مؤسسات الدولة لجعلنا شعبا طيعا في قبول الاستعمار و الذلة و المهانة !!

https://twitter.com/riadhsidaoui/status/1599898892925018137/photo/1

ما لم تكن القوانين المنظمة لحياتنا غايتها تحقيق قيمة أخلاقية جماعية فهي مفسدة وظالمة و تنشر القبح بدل الجمال و الحق و العدل.

مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ (79)سورة آل عمران ).

https://www.facebook.com/100069668778827/videos/516782733624001

https://youtu.be/shOGjrxtFBI



 

نساء العالم همهن رجَل فحل يسعدهن عاطفة واستقرارا أما نساء تونس البورقيبيات فهمهن تحطيم الرجَولة في وطني بمساعدة كل مؤسسات دولة المخابرات الفرنسية التي يشرف عليها صبايحية ...!!

 

كوني@ℕ𝔸𝕀𝕃𝔸@ على يقين تام أن كل الشعوب العربية و الإسلامية حكاما و محكومين سيحشرون إلى جَهنم بسبب من شركنا بالله واتباع ما يسمى بالسنة النبوية التي تجَعل النبي البشر شريكا لله في التشريع .

 

صبايحية تونس بمن فيهم الرئيس الذي تدعمه@رياض الصيداوي/ لا يزالون يعملون معاول هدم كيان الرجل و المرأة و كل مؤسسات الدولة لجعلنا شعبا طيعا في قبول الاستعمار و الذلة و المهانة !!

https://twitter.com/riadhsidaoui/status/1599898892925018137/photo/1

 

 

 

هل يمكن للعقل البشري أن يحدد مقاييس الجَمال ؟

أعتقد أن أسرار الـجَمال كأسرار الروح :

وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ ۖ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا (85)سورة الإسراء .

و أن اختيار ملكات الجَمال لا يخضع لأي من المقاييس الموضوعية التي يمكن أن تجَتمع عليها البشرية !!

***

لا تبتعدي عن ناظريا

حتى لا أشعر بإني

فقدت كل شيء

**

L'esprit humain peut-il déterminer les normes de beauté ? Je crois que les secrets de la beauté sont comme les secrets de l'âme, et ils vous interrogent sur l'âme. ۖ Dis: "L'âme vient du commandement de mon Seigneur .. et que la sélection des reines de beauté n'est soumise à aucune des critères objectifs sur lesquels l'humanité peut s'accorder !!

 

 

 

غنوشي المثلية : مآل أتباع حركة النهضة المنافقين ؟

 https://youtu.be/4OLNCynpkBI via @YouTube

الضغط على الروابط تعطيك إجابة شافية عن تساؤلك المشروع ؟

أهل السنة أخطر من يهدد كيان دولنا و شعوبنا بالدمار الشامل لفساد عقيدتهم وكفرهم بكل ما نزل في القرآن؟

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=pfbid02kP9dhDSuTweyKNjRzuWYt9DU39TjERVBC5S8uEUANwLYRfEnNGA669St445gwHSyl&id=100069668778827

بحثا عن خراب وطننا الحبيب الجَبالي يعطي ترخيصا قانونيا ل جَمعية شمس المثلية ..؟ !

من عجَائب الاخوان المجَرمين أن رئيس حكومتهم الجَبالي أعطى جَمعية شمس المثلية ترخيصا قانونيا لنشر الفاحشة في مجَتمعنا المسلم الذي يدين غالبيته بدين الفطرة الربانية الذي جَعل عالي وطن قوم لوط سافله بسبب هذه الجَريمة النكراء المشجَعة على القبح و البشاعة



https://www.facebook.com/islam3000/posts/pfbid02x8Hvp269s7RrTFpLr9C3pLMyxt8EomaJYq7r6o2ZpXr7Spt4c6uB8SK2TPEjVdQ9l

 

***

الله خالق الحق و العدل و الجمال

ماذا لو تنكر الإنسان أين كانت عقيدته للـجمال الذي يملأ الآفاق ؟!!

وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ ۚ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ ۖ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ (38)سورة الزمر .

حيوية ثقافية و إبداعية سعى إلى تأسيسها الحنيف الرباني محمد بن عمر دمرها

 

https://youtu.be/Z7uq6vOkjw4 via @YouTube

 

 

 

إستخلاف الحنفاء الربانيين رهين إعدام زعامات أهل السنة من العروبيين و الا... https://youtu.be/SQ8xJO1B_aA via @YouTube

من يعتقد أن خطابي موجه لأحد من أهل السنة أو الشيعة أو القرآنيين فهو واهم،تعاموا على خطاب الله لهم منذ 14ق فما بالك بخطابي!

https://www.youtube.com/watch?v=ZsH7Op_ybMQ





لا صلة للمسلمين بالإسلام منذ بعثة الرسول محمد ؟ !

من يعتقد أن خطابي موجه لأحد من أهل السنة أو الشيعة أو القرآنيين فهو واهم،تعاموا على خطاب الله لهم منذ 14ق فما بالك بخطابي!

و لو اتبع الحق أهواءهم لفسدت السماوات و الأرض و ما فيهن ؟

https://www.youtube.com/watch?v=ZsH7Op_ybMQ



مسعودان عبد الرحمان @صديقي أنا لم أتقول على الله لأن التقول على الله يعني نسبة كلام بشري لله كما يفعل أهل السنة الذين يَلْوُوۥنَ أَلْسِنَتَهُم بِٱلْكِتَٰبِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ ٱلْكِتَٰبِ وَمَا هُوَ مِنَ ٱلْكِتَٰبِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ ٱللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ ٱللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى ٱللَّهِ ٱلْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ، كما جاء في وصف فريقا من أهل الكتاب يتشبه بهم أهل السنة ، أما لعنة الله لأهل السنة فيتجلى في قول الله تعالى في سورة الأنعام :

*وَكَذَّبَ بِهِ قَوْمُكَ وَهُوَ الْحَقُّ ۚ قُل لَّسْتُ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ (66)سورة الأنعام. فكل من يكذب بما أنزل على الرسول هو ملعون أي خارج من رحمة الله إلى عذابه ، أما قولك :(إنما هم تبع تبعوا ما وجدوا عليه ٱباؤهم .) فهو وصف لحالة لا يتصف بها أهل السنة ، مطلقا ، فأهل السنة في العصر الحديث يتنكرون تماما لشرع الله الحكيم ، عكس ما كان يتصف به أجدادهم الذين أقاموا الخلافة الأموية و العباسية و غيرها .. أما ما أزعمه من تبرأ الرسول من أهل السنة فقول القرآن على لسان الرسول :(وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَٰذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا (30)سورة الفرقا!!

 

حيوية ثقافية و إبداعية سعى إلى تأسيسها الحنيف الرباني محمد بن عمر دمرها صبايحية وزارة الثقافة

https://youtu.be/Z7uq6vOkjw4

 

 

لا فرق بين ملحد ومتدين، فكلاهما يتنكر لربوبية الله بديع السماوات والأرض مفردا و يتنكر لربوبيته المفردة!!

منذ 66 سنة و حكام تونس يعملون صبايحية في جيش المخابرات الفرنسية و يأتمرون بأمرها


متى نتخلص من حكم "صبايحية" فرنسا /الملقطة ؟

 ثلاث صبايحية تولوا مهمة "تدمير مسيرتي التعليمية و المهنية" : رءوف ناجي تولى الوشاية بي للسلط الأمنية عندما كنت طالبا لايقافي، و لما عينت مديرا لدار الثقافة بشربان تولى الوشاية بي المنــــــجي بن حسين عمدة سيدي بوعلي لمدير التنشيط الثقافي بوبكر بن فرج لطردي !!

 

كل صبايحية تونس عاقبتهم وخيمة :بورقيبة عاش معتوها

و مات ذليلا يتبول على نفسه ..!!

أما هذه فهي تتبول على نفسها منذ بدايتها الخدمة تنكرا لعقيدة الدولة و الشعب التونسي العربي المسلم

 

 

 

لا فرق بين ملحد ومتدين، فكلاهما يتنكر لربوبية الله بديع السماوات و الأرض مفردا و يتنكر لربوبيته المفردة!!

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=pfbid02uoxuPyQTosuHMqkhymF6XJpDxdtuoFRsZCxcMRFx2hW8ECQrdedAmUmS6YEdpcyFl&id=100069668778827

 

 

اعتقاد أهل السنة الذين لعنهم الله و تبرأ منهم الرسول أن التوراة و الإنجيل قد وقع تحريفهما : = *تكذيب لما فصل في القرآن*


**
وَكَيْفَ يُحَكِّمُونَكَ وَعِندَهُمُ التَّوْرَاةُ فِيهَا حُكْمُ اللَّهِ ثُمَّ يَتَوَلَّوْنَ مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ ۚ وَمَا أُولَٰئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ (43) إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ ۚ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُوا لِلَّذِينَ هَادُوا وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالْأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُوا مِن كِتَابِ اللَّهِ وَكَانُوا عَلَيْهِ شُهَدَاءَ ۚ فَلَا تَخْشَوُا النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلَا تَشْتَرُوا بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلًا ۚ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ (44) وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالْأَنفَ بِالْأَنفِ وَالْأُذُنَ بِالْأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ ۚ فَمَن تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَّهُ ۚ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (45)سورة المائدة .
==
        

المسلمون يعتقدون في شراكة النبي مع الله في الربوبية على حياة المسلمين و هذا شرك و المشرك قد حرم الله عليه الجنة ؟

استخلاف الحنفاء الربانيين رهين إعدام زعامات أهل السنة من العروبيين والإسلاميين في سنة الله الأزلية ..!!


https://www.youtube.com/watch?v=SQ8xJO1B_aA

الله قد خلق ملكوته و ما فيها من مخلوقات على الحق و الجمال و العدل و لم يشاركه في الخلق أحد و لن يشاركه في الربوبية على خلقه أحد من العالمين ،لذلك حرم الجنة على المشرك: لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۖ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ (72)سورة المائدة =*و أهل السنة أو الشيعة أو غيرهم من الفرق الإسلامية يقرون جميعا بشراكة النبي محمد و الفقهاء و غيرهم في الربوبية على حياة المسلمين ، و هذا يكفي لتحريم الجنة عليهم جميعا: إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا (48)سورة النساء .

 

@@تبا لك ما أحمقك من دابة @@

 

معاذ عبد العزيز أبوحمدان @

هذاك علاش حتى الوثنيين ولاوا يأكلوا في لحمكم مشويا و أنتم أحياء في بورما وفلسطين و العراق و سوريا ... كل العالم يمقت أهل السنة لشذوذ الأرباب/المذاهب الفقهية التي تتبعونها و تتخذونهم مشرعين مع الله الذي فصل في كتبه المنزلة كل شيء تفصيلا... !

و أنتم تعتقدون أن السنة النبوية مكملة لربوبية الله و مفسرة لآيات بينات لا تحتاج إلا قول: (سمعنا و أطعنا غفرانك ربنا و إليك المصير) ، لقد سن الله قانونا أزليا في حق أهل السنة الذين لعنهم الله (و كذب به قومك وهو الحق ) و تبرأ منكم رسوله الكريم :(و قال الرسول يا رب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا )..سن قانونا لا يزال ساريا عليكم إلى يوم القيامة :(مَّلْعُونِينَ ۖ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا (61)سورة الأحزاب).

 فالرسول الذي كدتم -أنتم أهل الشقاق و النفاق - أن تفتنوه عما أوحاه الله اليه ليفتري على الله غير الوحي المعجز :

*وَإِن كَادُوا لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ لِتَفْتَرِيَ عَلَيْنَا غَيْرَهُ ۖ وَإِذًا لَّاتَّخَذُوكَ خَلِيلًا (73)سورة الإسراء ، و فعلا بعد استبدالكم كلمات الله بما تسمونها سنة نبوية أصبح النبي خليلا لبهتانكم . و أنتم كما بين الله لنا حقيقتكم القذرة :

*وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا ۗ قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ ۖ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (28)سورة الأعراف = وها أنت ترى بأم عينك أن ألفاظك القذرة تعبر عن شخصيتك القذرة .

 

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟