بعيدا عن مرتكزات إقامة الدولة/ المسلمون يدنسون المقدس ؟

ll

 

 

 

 

 

لم تهرع إيطاليا ولا فرنسا ولا الولايات المتحدة، ولا غيرها، حين كان بالإمكان مساعدة تونس على السباحة في بحر الديمقراطية الوعر المت

لاطم، لكنهم الآن يتسابقون إليها وهي تتخبط بألم في مستنقع الاستبداد. (من مقالي اليوم في "القدس العربي").

استحالة أن تقنع حتى نفسك بديمقراطية تؤله الإنسان في وطن تتلى فيه آيات بينات تذكر بوحدانية الله و تفرده بالتشريع =الحل هو تفعيل البند الأول من الدستور واتخاذ القرآن دستورا تنبثق عنه قوانين نسبية لكافة ميادين حياة الدولة !

https://www.youtube.com/watch?v=tGQ0a1pskWc

استحالة أن تقنع حتى نفسك بديمقراطية تؤله الانسان في وطن تتلى فيه آيات بينات تذكر بوحدانية الله و تفرده بالتشريع =الحل هو تفعيل البند الأول من الدستور واتخاذ القرآن /السور المكية ، قيما نشرع على أساسها لكافة ميادين الحياة في أوطاننا و الارتكاز على حدود الله للقوانين !

 

 

و ما قيمة حفظ القرآن في أمة هجرت كتابها /دستور دولتها و الرسول حي يرزق ، و هدمت دولة الرسول و الرسول لا يزال مسجى في فراش الموت و دنست كل مقدساته ، و قدست المدنس /البشر ، فتدنست كل حياتها و حكمها الصعاليك و القتلة و اللصوص ..!

https://twitter.com/Nallou1222/status/1668979239557660672/photo/1

 

 

و ما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم : كل هؤلاء هم قذورات غربية أو شرقية داست على البند الأول من دستور الدولة و أبت إلا أن تكون من عباد الطواغيت و مؤلهي الإنسان ، فلن تكون عاقبتها إلا مثل بورقيبة و القذافي و صدام و على رأسهم سجانهم .

 

أيتها القذرات ، لا توجد في ملكوت الله مظالم غير المظالم التي تقترفونها بمحاسبة شعبنا العربي المسلم بقوانين ظالمة لم تنبثق عن عقيدته الاسلامية ، وقد جاء وقت الانتقام منكم جميعا من قبل عدالة الله المطلقة في ملكوته !

https://twitter.com/hayderabdellat1/status/1668667106496327680

 

https://youtu.be/3p8vaPlyQOo via @YouTube

أيتها القذارات ، لا توجد في ملكوت الله مظالم غير المظالم التي تقترفونها بمحاسبة شعبنا العربي المسلم بقوانين ظالمة لم تنبثق عن عقيدته الاسلامية ، وقد جاء وقت الانتقام منكم جميعا من قبل عدالة الله المطلقة في ملكوته !

https://twitter.com/hayderabdellat1/status/1668667106496327680

 

حنفاء ربانيون من أجل التحرر و النما و طيب العيش

https://www.youtube.com/@user-ek8vq1cm1e/videos

 

https://www.youtube.com/channel/UC1HLaHtaqI_1Of0lkqHmk6A

 

 

 

أيتها القاذورات من البشر التي تدعى عربا/مسلمين ، تعلموا بهذه الصورة المعبرة مفهوم الدولة التي يفتقدها تاريخكم القذر المليء بالصعلكة و سفك الدماء خارج القانون /الدستور /القيم التي تعلنون إيمانكم بها كذبا و زورا (المفصلة في 86 سورة مكية /التشريعات في 28 سورة مدنية ).

https://twitter.com/US_World1/status/1668683978591567873/photo/1

 

 

 

11 يونيو 2018 · ‏Leersum‏، ‏هولندا‏ ·

تمت المشاركة مع العامة

الحركات الإسلامية و خطرها على كيان الدولة الحديثة ؟ !

غياب مفهوم الدولة عند العرب :

العرب لم يشكلوا مفهوم أمة عبر تاريخهم الأسود بالتناحر و القهر ؟

الحركات الإسلامية و خطرها المحدق بكيان الدولة الحديثة ؟ !

من يعول على أهل السنة لبعث دولة التوحيد في العالم فهو واهم ؟

https://youtu.be/JVTmOh5ya0c

تعتبر الحركات الإسلامية أكثر الحركات السياسية خطرا على وحدة شعوبنا ومسلماتها الدينية والحضارية ، و أشدهم قدرة على الفتك بمؤسسات الدولة و دفعا لها للانهيار و عدم الفاعلية في أي مجال من مجالات الحياة ، و قادتها هم أقذر خلق الله على وجه الأرض .. ؟!!

و على الدولة و مؤسساتها أن تمنع نشاطهم الدعوي و السياسي في مساجد المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها ، استجابة لقول الله عز وجل :

(ما كان للمشركين أن يعمروا مساجد الله شاهدين على أنفسهم بالكفر أولئك حبطت أعمالهم وفي النار هم خالدون ( 17 ) ) سورة التوبة .

و أن تقتصر المساجد على ذكر الله و التذكير فيها بآياته البينات، و أن تعمل الجمعيات المدنية و الأحزاب السياسية على محاصرة هؤلاء المشركين الأنجاس فكريا و سياسيا ، و تبيان خطرهم على وحدة شعوبنا بما يروجون له من وثنية تحت دعوى السنة النبوية .

 

http://elaphblogs.com/.../%D8%BA%D9%8A%D8%A7%D8%A8%20%D9...

 

 

 

 

 

************

تعتبر الحركات الإسلامية السنية أكثر الحركات السياسية خطرا على وحدة شعوبنا ومسلماتها الدينية والحضارية ، و أشدهم قدرة على الفتك بمؤسسات الدولة و دفعا لها للانهيار و عدم الفاعلية في أي مجال من مجالات الحياة ،و قادتها هم أقذر خلق الله على وجه الأرض .. ؟!!

و على الدولة و مؤسساتها أن تمنع نشاطهم الدعوي و السياسي في مساجد المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها ، استجابة لقول الله عز وجل :

(ما كان للمشركين أن يعمروا مساجد الله شاهدين على أنفسهم بالكفر أولئك حبطت أعمالهم وفي النار هم خالدون ( 17 ) ) سورة التوبة .

و أن تقتصر المساجد على ذكر الله و التذكير فيها بآياته البينات، و أن تعمل الجمعيات المدنية و الأحزاب السياسية على محاصرة هؤلاء المشركين الأنجاس فكريا و سياسيا ، و تبيان خطرهم على وحدة شعوبنا بما يروجون له من وثنية تحت دعوى السنة النبوية :

موجبات تأسيس الدولة الإسلامية في العصر الحديث ؟

https://www.youtube.com/watch?v=m0oqBKPKP-0&t=17s

مراحل بناء الدولة الإسلامية

https://www.youtube.com/watch?v=OXp6x5eFCCs&t=127s

أسس بناء الدولة الإسلامية ؟

https://www.youtube.com/watch?v=s-kDE5UVp7U&t=112s

بعيدا عن مرتكزات إقامة الدولة/ المسلمون يدنسون المقدس ؟

https://youtu.be/tGQ0a1pskWc

حنفاء ربانيون من أجل التحرر و النما و طيب العيش

https://www.youtube.com/@user-ek8vq1cm1e/videos


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟