نموذج لمكائد المخابرات التونسية لتدمير الخصوم السياسيين للأنظمة القائمة ؟


نموذج لمكائد المخابرات التونسية لتدمير الخصوم السياسيين للأنظمة القائمة ؟ !

 


أنا حقا أقدر لك عزيزي.2

Yahoo/Envoyés

lina7 lina <lina39746@gmail.com>

À :mohamed ben salem ben amor

sam. 29 avr. à 16:36

اهلا عزيزي،
كيف حالك اليوم؟. أعلم أنك يجب أن تتساءل كيف وجدت عنوان بريدك الإلكتروني ، في الواقع لقد رأيت البريد الإلكتروني لملفك الشخصي على facebook عندما كنت أتصفح facebook ، وهو أمر عاجل للغاية وأرسلني إليك ، ولكن إذا أصررت ، يمكنك حذف النص الخاص بي ولا تتردد في ذلك أود أن أكون لطيفة وصادقة معك ، أنا امرأة شهدت الحياة ، لقد كنت في الدائرة الاجتماعية لسنوات عديدة ، حتى لو لم يكن الأمر مهمًا في العمر أو اللون أو النجاح ، ما يهم في حياتنا هو لطفك تجاه الإنسانية.

عزيزي ، أعتقد أن هذا هو أهم شيء في الحياة ، لقد عملت بجد طوال حياتي. أحتاج إلى التفكير في شيء أفضل ، لأستمتع بحياتي وربما يكون لدي عائلة ، ربما أتحرك وأبدأ في الاستثمار في أشياء أخرى. على أي حال ، أود أن أخبركم المزيد عني: اسمي الآنسة لينا بول ، أنا من فرنسا! ولدت في فرنسا وانتقلت من فرنسا في سن الثانية عشرة إلى الإمارات العربية المتحدة ، ولله الحمد ، يعمل مدقق / مصرفي أول في بنك دبي الإسلامي ، الإمارات العربية المتحدة. فمن المؤلم جدا. لقد فقدت ابنتي الوحيدة في سن الرابعة.

كنت متزوجة ولكن زوجي السابق تزوج من امرأة أخرى مما تسبب في طلاقنا ، لكن هذا جيد ، هذه هي الحياة بالنسبة لك. نظرًا لأنه اتهمني بأنني مشغول جدًا بسبب أنشطتي المصرفية مثل المحاسبة / التدقيق ، ولم يكن لدي وقت له ولأطفالنا قبل وفاته ، فقد رفض أن يفهم أنني كنت أسعى لتحقيق هدف. أخبرته أنني سأستقيل قريبًا وأنه سيكون لدينا وقت كاف لبعضنا البعض لكنه كان غير صبور ، حتى لو انتهى الأمر بيننا ، وأنا سعيد بمفردي لأن لدي كل ما أحتاجه.

لهذا السبب أفكر في الانتقال إلى بلد آخر للاستثمار وربما امتلاك شركة صغيرة يمكنني إدارتها بنفسي. من فضلك هل يمكن أن تخبرني المزيد عن نفسك أيضا؟ أود أن أعرف المزيد عنك لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا تحقيق هذا الهدف معًا ، وحالتك الاجتماعية وبلدك الأصلي. سأكون سعيدا أن أسمع منك قريبا.
تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
ملكة جمال لينا.

===================================

·        

mohamed ben salem ben amor <mohamedsalembenamor21@yahoo.fr>

À :lina7 lina

dim. 30 avr. à 10:35

مرحبا ، سعيد بالتعرف عليك ، 

أنا محمد بن عمر من تونس ، أستاذ تنشيط ثقافي ، 1992 قمت بتربص بببلدكم فرنسا بمدينة بو 

أصيل سيدي بوعلي من ولاية سوسة موظف بوزارة الثقافة ، مطلق و لي 4 أبناء بنتين و ولدين ، كاتب و عضو باتحاد الكتاب ، عقيدتي حنيف رباني على ملة إبراهيم الخليل ، لا أدين بإسلام كل المسلمين في العالم منذ 14 قرنا ، فهم سنة أو شيعة أو قرآنيين ..أما أنا فمحدد عقيدتي و سلوكي و حياتي و مماتي القرآن /التوراة /الانـجيل و صحف الأولين و الآخرين من رسل الله ، لا أخضع لأي دستور يوجد في العالم القديم أو الحديث لأني أعتبر الخضوع للدساتير الوضعية هي اتخاذ البشر بعضهم لبعض أربابا من دون الله الذي فصل ربوبيته الواضحة في ضمائر كل المخلوقات منذ خلقها و ذكر بها في جميع الكتب المنزلة ، أعد المرأة أجمل الكائنات في كل المخلوقات وهي تـجل من تـجليات جمال الله المطلق و جبروته و حكمته و كل صفاته المبثوثة في كتبه المنزلة ، و كل من ينفصل عن أمر الله المفصل في التوراة و الإنـجيل و القرآن يكون قد حكم على نفسه بالمرض و الآلام و الموت الروحي ..و كل الكوارث التي تعرفها البشرية هي تـجل من تـجليات زيغ الانسان عن فطرته الربانية المركونة في ضميره...

سعيد بمزيد التعرف عليك هاتفي الـجوال 93833734   

دمت في رعاية الله و حفظه و السلام 

محمد بن عمر 

*************************

عزيزي ، يجب أن أشكرك مرة أخرى على ردك المتواضع على بريدي الإلكتروني‎‎2

lina7 lina <lina39746@gmail.com>

À :mohamed ben salem ben amor
lun. 1 mai à 11:42

يجب أن أشكرك مرة أخرى على ردك المتواضع على بريدي. أنا حقًا أقدرها كثيرًا ، وأنا سعيد جدًا بقراءتها مرة أخرى. حسنًا ، من ردك ، أنا مقتنع بأن المستقبل له مكانة خاصة بالنسبة لنا ، فقط إذا كان بإمكاننا الوثوق ببعضنا البعض وأيضًا أن نكون صادقين ومخلصين لبعضنا البعض أيضًا.

كما أخبرتك سابقًا ، كنت أتطلع لإنجاز مهمة معينة ، والتي كان زوجي `` السابق '' محظوظًا لتحقيقها معي ، أعتقد أنه مع القليل الذي أخبرتني به عنك ، سيكون من الحكمة جدًا الكشف عنها هذا السر لك ويخبرك أيضًا بهدفي وخطتي. لأنه سيكون مفيدًا لنا بشكل متبادل ، وربما يمكنك أن تكون الشخص المناسب للاستفادة من هذه الفرصة معي ، لأنني أعتقد أن معرفتنا لبعضنا البعض هي الطريقة التي حددها الله.

تذكر أنني أخبرتك أنني مدقق حسابات في المصرف الذي أتعامل معه ، وكذلك رئيس وحدة التحويلات الخارجية للعلاقات الدولية. قبل منصبي هنا في البنك الذي أتعامل معه ، أتيحت لي الفرصة لنهب مبلغ من المال من عميل متوفى ، أظهرت نتيجة تشريح جثته أنه توفي نتيجة نقص الأسلحة من قبل مسلحين مجهولين. بما أنني كنت محاسبًا شخصيًا له ، قبل وفاته ومن سجلات فتح الحساب ، لم يشر إلى أي شخص على أنه المستفيد / الأقرباء. منذ عام 2008 حتى الآن ، لم يتقدم أحد بصفته المستفيد / الأقرباء لإدارة الصندوق. المبلغ المعني هو المبلغ الإجمالي 8.500.000.00 دولار (ثمانية ملايين وخمسمائة ألف دولار أمريكي).يمكنني تقديم جميع الأوراق القانونية المطلوبة من المحكمة العربية لتقديمك كمستفيد قانوني من هذه الأموال إذا كنت ستقبل المشاركة معي في هذه الصفقة. يوجد الكثير من الأموال المتروكة في هذا البنك نتيجة للحسابات المصرفية المهجورة ، وممتلكات الأسهم ، ومدفوعات التأمين على الحياة غير المطالب بها ، ومزايا التقاعد المنسية. سأقدم لك بالتأكيد تفاصيل شاملة حول كيفية تحقيق ذلك بشكل قانوني ، دون مخالفة قوانين الدولة بمجرد ردك علي مشيرًا إلى اهتمامك بالعمل معي.

لقد عملت مع البنك لعدة سنوات واستغرقت وقتًا لدراسة إجراءات مطالبات الميراث باللغة العربية. سأكون ممتنًا لو تعاملت مع هذه المشكلة بكل سرية ونضج ، مع وضع نزاهتي في المقام الأول ، لأنني لن أحتاج إلى أي أخطاء أو ندم. أؤكد لك أنك لن تندم أبدًا إذا اتخذت الخطوة الجريئة للمشاركة معي في هذه الصفقة. سيكون من الحكمة أن نبذل قصارى جهدنا حتى لا نفقد هذه الفرصة الذهبية. يحدث هذا في كل بنك حول العالم ، حتى في بلدك ، لكن الأشخاص خارج الصناعة المصرفية لا يعرفون ذلك.

ستتم مشاركة الصندوق بنسبة 58٪ بالنسبة لي ، و 40٪ بالنسبة لك ، وسيتم تخصيص 2٪ لتغطية أي نفقات وضرائب في البنك الذي تتعامل معه. سنستخدم الأموال هناك في بلدك لبناء الشركات وللاستثمار الذي سيديره كلانا. من فضلكم ، هذا طلب صادق لكم وأنا. أنا فقط أدعوكم لجعل هذه المعاملة في غاية السرية لأننا لسنا مضطرين إلى الوثوق بأي شخص ما لم أنا وحدي. يرجى التعامل مع اقتراح العمل هذا بمنتهى السرية وإرسال المعلومات (المعلومات) التالية إليّ لمزيد من التطبيق لهذا النقل إذا كنت مهتمًا.

 
الاسم الكامل ،
 
العنوان
 
نسخة من الهوية
 
الجنسية
 
العمر.

أتوقع أن أسمع منك في أقرب وقت ممكن. شكرا مع اطيب التحيات!
تفضلوا بقبول فائق الاحترام لينا.

mohamed ben salem ben amor <mohamedsalembenamor21@yahoo.fr>

À :lina7 lina

jeu. 4 mai à 15:01

تحية و بعد :

كنت قد صارحتك منذ رسالتي الأولى بأن : عقيدتي حنيف رباني ، و الحنيف الرباني يعتقد أن الله سيحاسبه عن كل عمل يقوم به في حياته الدنيا و أن قوانينه التي تخضع لها كل المخلوقات طوعا و كرها (وَلا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلاَّ بِأَهْلِهِ) وما ستقدمين عليه هو امتلاك مال ليس من حقك بل هو حق للورثة الحقيقيين للميت ،وهو عملية تحيل موجبة للعقاب سواء طبق القوانين الوضعية أو سنن الله في ملكوته.

صراحة طمعت في بناء أسرة معك لما حدثتني عن وضعك الاجتماعي و فشلك في زواجك الأول و وفاة ابنتك ... !

أنا من أكبر المعادين لدولتك أوسخ دولة في العالم ، التي أحتلت أرضي و لا تزال تنهب خيراتنا إلى اليوم ، وقبل مغادرتها ، وضعت (صبايحية) يتحكمون فيها على رأسهم أوسخ زعيم عرفته البشرية في تاريخها يدعى بورقيبة ، و مواقفي من دولتك القذرة و المشرفين عليها و صبايحية بورقيبة موثقة صوتا و صورة وكتابة في كل مدوناتي و مواقعي الاجتماعية ، كنت توهمت اطلاعك عليها و بالمناسبة سأضع لك رابط وحيد جديد لفيديو يتحدث عن بقايا الاستعمار (استعمار دولتكم البهية لشعبي المسكين ).


https://www.youtube.com/watch?v=aAhCqOpW418&t=1054s

لم يبق لي من أمل سوى صعود الحنفاء الربانيين في تونس لسدة الحكم على أنقاض القذارات التي تحكمنا خلفا لقذارات شعبكم المجرم بكل مكوناته ، التي تشرف عليه أجهزة مخابراتكم ، و يقينا سنعمل على احتلال دولتكم يوما حتى تحكم بسنن الله المفصلة في الإنجيل الكتاب الذي ذكركم الله فيه بلسان تفهمونه(السريانية ) بقوانينه الصارمة التي تحكم عالم البشر طوعا و كرها منذ خلق السماوات و الأرض و ما فيهما .

 عدوك اللدود)محمد بن سالم بن عمر

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟