نازعت ربوبية محمد النبي ربوبية الله في إدارة شؤون الدولة الربانية فذهبت ...

نازعت ربوبية محمد النبي ربوبية الله في إدارة شؤون الدولة الربانية فذهبت ... https://youtu.be/3T5lRg7VCks?si=dM9Zruv7-lOUvD03 via @YouTube
"ملكوت السماوات و الأرض تخضع لألوهية مطلقة لله وربوبية مفردة لشريعة الله لو نازعت ربوبية أخرى الله لفسدتا" "نازعت ربوبية محمد النبي ربوبية الله في إدارة شؤون الدولة الربانية فذهبت الدولة و يعاني المسلمون إلى اليوم" "لا إمكانية لإدارة دولة دون الخضوع لألوهية مطلقة وربوبية مفردة" "الدولة الأمريكية قضت على ترامب المعادي لقيمها إنقاذا للدولة و القضاء على سعيد حتمي لإنقاذ تونس" "إعدام سعيد كرئيس عصابة منذ25.7.21ضرورة حضارية لإنقاذ شعبنا و دولته من الحمق و الضياع" "تفعيل البند الأول من دستور 59و2014 يبقينا في صدارة الشعوب التي أنقذت العالم من ربوبية البشر الظالمة" == نشاط سياسي خلال تولي إدارة دار الثقافة بيرم التونسي منذ 10 سنوات ، مع معتمد منزل بورقيبة و عضو المجلس التأسيسي جمال بوعجاجة في استقبال رئيس يوغسلفيا بمقبرة المسيحيين بالمنزل = رئيس دولة أمين على قيم شعبه المسيحي و يزور حتى الأموات فيهم بخلاف الذين يحكموننا تجدهم كلهم معادين لعقيدة الشعب و ما ينبثق عنها من تشريعات ربانية مفصلة في 28 سورة مدنية لإدارة شؤون الدولة الاسلامية الأولى التي أسسها الرسول و تنكر لها السنة و الشيعة و القرآنيين و العلمانيين فضاعوا و ضيعونا معهم !
https://www.facebook.com/photo?fbid=10202659795394425&set=a.1085055324980
***
لا إمكانية لإدارة دولة دون الخضوع لألوهية مطلقة وربوبية مفردة
النخبة السياسية تتصارع على أشلاء دولة غائبة ومفقودة؟ الأرباب البشرية التي نحكمها في رقابنا تدفعنا إلى معيشة ضنكى ؟ //جهلكم بقوانين الدول تبقينا تحت حكم الطغاة @/Mohammed El Haddaoui @ حقائق دين الاسلام دين رب العالمين في كل الكتب المنزلة ستسحقكم قريبا ، و الله لو أقمت دولة في أي مكان لألاحقنكم و لو في جحور الجرذان التي ستهربون إليها للاقتصاص منكم لما تتسببون فيه لشعوبنا من تخلف و جهل و دفعهم دفعا لاتباع المجرمة من حكامنا ، مبارك و بن علي و جمال عبد الناصر و صدام و القذافي ..الذين اقتصت منهم سنن الله و عدالته المطلقة و ماتوا مشنوقين أو مشردين أو مسحوقين تحت أحذية الثوار - كما تتسببون في غياب الدولة عن مجتمعاتنا بسبب من قيام الدول على ربوبية مفردة و ألوهية مقدسة لدى كل أمم العالم المتحضر .. :الأرباب البشرية التي نحكمها في رقابنا تدفعنا إلى معيشة ضنكى ؟ النخبة السياسية تتصارع على أشلاء دولة غائبة ومفقودة ؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟