أنا قيدت و لكني لن أصوت لأي بيدق من بيادق الغرب و الشرق ؟ !!




أنا قيدت و لكني لن أصوت لأي بيدق من بيادق الغرب و الشرق ؟ !!
ليس صدفة أن ابواق النظام البائد هي التي تروج بقوة لضرورة الاقبال على الانتخابات ، عكس ما تقتضيه وقائع الحياة في بلادنا ما بعد " الثورة " التي برهنت لشعوبنا أن كل الخيارات الحضارية  التي لم تنبع من هوية أمتنا الاسلامية و مسلماتها العقائدية في "اتباع ما أنزل الله " من بصائر في الاقتصاد و السياسة و الاجتماع ، هي خيارات ستقود من فشل إلى فشل ، لأنها خيارات لا تمس وجدان الأمة و روحها الخيرة في البناء و التعمير ..
فلا بد من مواصلة مقاطعة الانتخابات المقبلة ، حتى يعلم العالم أن المتصدرين اليوم لقيادتنا هم مجرد بيادق بيد الغرب و الأمريكان ، لا يمثلون أحدا من شعوبنا الاسلامية ..!!











الإرهاب هو صناعة نظام بن علي ؟ !!
لمن يتذكر جيدا أن إنشاء إذاعة الزيتونة لنشر الفكر السلفي كانت من انجازات السابع من توفمبر ، و منذ ذلك الحين قد توطدت العلاقة بين نظام بن علي و بين السلفيين ، و لا أستبعد أن نظام بن علي لا يزال يستعمل السلفيين إلى يوم الناس هذا  ، لتنفيذ مؤامراته الدنيئة ضد مصالح الوطن ـ آملا في الرجوع للحكم من جديد وهو ما صارت تروج له منذ مدة  عديد المواقع الألكترونية ، لكن ما لا يدركه النظام المنهار أن التاريخ لا يعود إلى الخلف ، و أن شعوبنا قد استفاقت من غفوتها بعد أن استطاعت الأنظمة الحاكمة و التي رعاها الاستعمار و لا يزال ،  أن تدجنه تحت ذرائع الحداثة و التحديث التي ما زادته إلا رهقا و تخلفا حضاريا وانحطاطا اجتماعيا ... و غالبيته قد صارت مستعدة للتضحية بأرواحها في سبيل التمكين لدين التوحيد الذي فطرت عليه ، و آمنت به منذ قرون خلت ، و ما الصراع الدائر اليوم بين علمانيين و سلفيين ، لا يعدو كونه صراعا بين منظومتين ترعاهما الدول الغربية في ديارنا بقصد تلهيتنا عن تحقيق التحرر الوطني التي صارت ترنو إليه شعوبنا الاسلامية ، حتى تعود للمكانة التي بوأها الله لها لتكون خير أمة شاهدة على الناس كافة في العصر الحديث ، بما أنزل عليها من بصائر و حجج /آيات بينات حتى تخرج من شاء من الظلمات إلى النور و تحريرهم من عبادة العباد لعبادة رب العباد .
وهو ميثاقنا مع كل شعوب الأرض ما من أمة إلا خلا فيها نذير و رسول كريم ، كما هو الشأن لأمتنا :
قل ياأهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم *ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا* و*لا يتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله* فإن تولوا فقولوا اشهدوا بأنا مسلمون ( 64 ) )سورة آل عمران /
ملحق :
من اروع ما كتب في موضوع الساعة/ الارهاب  بتونس :
ياسين العياري :
إرهاب إسلامي.. لا يفجر بار، لا ماخور، لا قهاوي محلولة في رمضان لا بواطنوي، لا يستهدف وزير داخلية سابق ملي قعدوهم على الفانطا، لا يستهدف أنتان التلفزة الي في الشعانبي الي تبث "في الكفر و الفجور"
إرهاب إسلامي، يقتل جنود صايمين يشقوا في فطرهم
إرهاب إسلامي، في منطقة عسكرية مغلقة تحرسها الدزاير م الشيرة الأخرى، في حين من شيرة ليبيا، الي السلاح مكدس، لا جيش لا حرس لا شكون يشد و يعس عمره ما يجي.
إرهاب إسلامي، توحى بمواعيده بدقة نقابة البوليسية و فريد الباجي.
إرهاب إسلامي، يتزامن بدقة مع : وقت تحصين الثورة، تكميل الدستور، رفض العريض الإستقالة، طلب الباجي توخير الإنتخابات
إرهاب إسلامي، و الصومالي الي شدوه و المتهم الرئيسي في قتل البراهمي، تحليله طلع فيه الزطلة و موش حافظ جزء عم
إرهاب إسلامي، و جمعة قبله فقط.. طردوا.. موش حاكموا خلي نفهموا الحكاية، أما طردوا تحت حس مس، 120 بوليس لصلتهم بالإرهاب
إرهاب إسلامي، هاني ناكل في القرط بالكشي!!
الي هز السلاح، بولحية و جاد عليه، و مكفرنا الكل و في بالو مجاهد : لا نختلف
موجودين بيناتنا : لا نختلف.
وين نختلف : أنتم ترونهم سببا و أنا أراهم نتيجة.
وين نختلف : أنتم ترونهم فاعلين و أنا أراهم أداة.
وين نختلف : أنتم ترون وقف الإرهاب بالتخلص منهم، أنا أراه بالتخلص ممن يستعملهم و يستثمر ما يفعلون.
وين نختلف : أنتم تريدون مداواة أعراض المرض، و أنا أشير لإستئصال الورم.
حجتي عليكم : المعلومات الدقيقة الي عندهم، إفلاتهم كل مرة، تزامن ما يفعلون مع أجندا سياسية و ظهورهم حسب الطلب، تاريخ الجيش الجزائري في صناعة جماعات مختصة في المجازر، إختيار أهدافهم، الإرهابي الي جابوه في التلفزة و قاللكم الأوامر تجي م الدزاير، "وحي" البعض بوقت العمليات بدقة، تسجيل الراجحي..
هي ليست أدلة.. فقط قرائن.
لكن عندا تجتمع القرائن، كلها و كل مرة.. تصبح دليلا!
تلك حججي، فهاتوا حججكم، إن كنتم صادقين!
قتل إرهابي مدمغج جاد عليه ريق طاغوت و زمارة لن يحل المشكل : قطع دابر من يفكر لهم، يأمرهم فينفذون، يمدهم بالمعلومات و العتاد و يستثمر ما يفعلون : بلى.
ربما أكون على ضلالة.. لم أدع يوما أني أمتلك الحقيقة.
لكن وعد بيني و بينكم، كل ما أكتب ساعة ما أكتب، أكون مقتنعا به و أراه جليا.
و حد ما عنده الحق يزايد عليا في اللوعة و الحسرة، دفنت بابا في جرة الإرهاب، و كل واحد يروح في صندوق، أرى أمي مكان زوجته و أعيد عيش يوم..الله لا يوريه لحبيب.
{وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}
تذكير 1 : صفحة أنصار الشريعة الي تبنات الهجوم، أحدثت منذ 5 أيام برك، تنجموا تثبتوا وحدكم.
تذكير 2 : ما روج له إعلام العار على أنه احتفالات سلفيين ببنزرت، هو إحتفال مجموعة BIG BOSS من أحباء النادي البنزتي بالذكرى الرابعة لتأسيسهم

xxxxx






بعث دولة التوحيد في العالم الإسلامي هي الرد الوحيد على كل أعداء الإسلام ؟ إن دولة التوحيد وحدها القادرة على رد كيد الأعداء في نحورهم و قتل اليهود المجرمين و الصهاينة المعتدين - أعداء الإنسانية - و ليس تركيا أو إيران أو حماس أو القاعدة ... أو الحكومات العربية المتخلفة...؟؟؟ لأن جميع هؤلاء "علمانيون قطريون" لا تحكم أفعالهم آيات القرآن الكريم و قوانينه الفطرية المجسدة لكل تطلعات الإنسانية في الأخوة و التضامن و التعاون .. و الإنتصار للحق ؟؟ لا حل لنصرة المسلمين و المسلمات و المستضعفين في الأرض و وراثة الأرض ... و التمكين لشريعة الله في الأرض و تحقيق السعادة و الإستقرار في الدنيا و نيل رضوان الله في الآخرة ... ؟ إلا بالسعي الجاد لإقامة دولة التوحيد، المشكلة من" الولايات الإسلامية المتحدة" و تطبيق قوانين القرآن ... في جميع مجالات الحياة ....؟ فأين أنتم يا جنود الله – جنود الإسلام – في تونس و في العالم ... لأخذ المبادرة من حكومات عربية لقيطة جعلت شعوبنا الإسلامية نهبا لكل من هب و دب ..؟ راجع تفصيل ذلك في : Islam3mille.blogspot.com http://www.elaphblog.com/islam3000 http://www.elaphblog.com/daawatalhak http://www.elaphblog.com/islamonegod http://
as7ab.maktoob.com/welcome.htm

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ردا على حقارة البورقيبيات و البورقيبيين ؟

عروس البحر بين الحقيقة و الخيال ؟!

البلاغ الذكية | ما اسم رئيس تونس القادم؟